تقارير ووثائق

هل الرئيس ترامب خائن لأنه يريد السلام مع روسيا؟: د.بول كريج روبرتس

الحزب الديمقراطي الأميركي يصر على ادخال العالم بحرب نووية بدلاً من الاعتراف بأن هيلاري كلينتون خسرت الانتخابات الرئاسية. الحزب الديمقراطي أُفسد كلياً من قبل نظام كلينتون. استجاب قادة الحزب الديمقراطي، مثل نانسي بيلوسي وتشاك شومر، الكاتب السابق في صحيفة نيويورك تايمز بطريقة غير ديمقراطية للخطوة الأولى التي اتخذها الرئيس ترامب لتقليل التوترات الخطيرة مع روسيا التي انشاتها أنظمة كلينتون وجورج دبليو بوش وأوباما بين القوتين العظميين.

نعم روسيا قوة عظمى. فالأسلحة الروسية تتفوّق بشكل كبير على الخردة التي ينتجها المجمع العسكري والأمني ​​الأميركي المليء بالنفايات والذي يعيش على اموال دافعي الضرائب، وبات الأمر المشكوك فيه هو ما إذا كانت الولايات المتحدة هي قوة عسكرية من الدرجة الثانية.

إذا كان المحافظون الجدد مجانين، مثل ماكس بوت وويليام كريستول وبقية رموز المحافظين الجدد، فإن الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا ستصبح خرابًا لآلاف السنين.

أعلنت رئيسة مجلس النواب الديموقراطي نانسي بيلوسي (كاليفورنيا)، زعيمة الأقلية في مجلس النواب الأمريكي، أنه لولا الخوف من القصاص لكان ترامب ربما باع الشعب الأمريكي إلى روسيا ليصنع السلام وطرحت السؤال التالي: ” ما الذي يفعله فلاديمير بوتين، وكيف يؤثر الروس على دونالد ترامب، شخصياً وسياسياً ومالياً، حتى يتصرف بهذه الطريقة؟” “هكذا” تتحدث بيلوسي حول صنع السلام بدلا من الحرب.

ولتوضيح الأمر اتهمت زعيمة الأقلية الديموقراطية في مجلس النواب الأمريكي دونالد ترامب بالخيانة العظمى ضد الولايات المتحدة. لم يبرز أي اعتراض على هذا الاتهام الباطل السافر، الذي يخلو تماما من الأدلة. وسائل الإعلام بدلاً من الاحتجاج على هذه المحاولة التي تعتبر انقلابا ضد رئيس الولايات المتحدة، تحاول التأكيد أن هذا الاتهام حقيقة بديهية. ترامب خائن لأنه يريد السلام مع روسيا.

وهنا يكرر السيناتور الديمقراطي تشاك شومر (نيويورك) الاتهام الباطل لبيلوسي ويقول: “سيواصل ملايين الأمريكيين التساؤل عما إذا كان التفسير الوحيد الممكن لهذا السلوك الخطير هو احتمال أن يحمل الرئيس بوتين معلومات مدمرة على الرئيس ترامب”. أعتقد أن هذا يتم تنسيقه بين بيلوسي وشومر، فأنت غبي إلى أبعد من الاعتقاد.

ها هو مدير أوباما المخضرم جون برينان، قائد حملة روسياجيت المزورة ضد الرئيس ترامب من أجل منع ترامب من صنع السلام مع روسيا، وبالتالي جعل العالم أكثر أمانا، وتهديد الميزانية الضخمة غير المبررة للجيش يقول: “يرتفع أداء مؤتمر دونالد ترامب الصحفي في هلسنكي إلى عتبة الجرائم والجنح المرتفعة، لقد كانت أقل من الخيانة، لم تكن تعليقات ترامب شريرة فقط بل هو في جيب بوتين. الجمهوريون الوطنيون: أين أنتم؟.

إن الروس، والصينيين، والإيرانيين، والكوريين الشماليين، وكذلك بقية العالم، في حاجة ماسة إلى ملاحظة رد الفعل العدائي للغاية من جانب الحزب الديمقراطي الأمريكي، مع العديد من أعضاء الحزب الجمهوري، بما في ذلك السيناتوران الجمهوريان الأمريكيان جون ماكين وليندسي غراهام، والممثل الغربي للإعلام، ومجموعة من الأشخاص التابعين لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، وفقا لما ذكره محرر الصحيفة الألمانية، أودو أولفكوت، ووكالة الاستخبارات المركزية نفسها.

نانسي بيلوسي، تشاك شومر، جون ماكين، ولندسي غراهام، وبقية القذارة الفاسدة التي تحكمنا هي كلها في إطار مجمع الجيش/الأمن. اذهبوا وتحققوا من التبرعات التي تمول حملاتهم الانتخابية. وتوفر الميزانية التي تبلغ قيمتها 1000 مليار دولار للمجمع العسكري/الأمني، والتي تضخمها الشركات الأمريكية التابعة لوكالة المخابرات المركزية مبالغ هائلة يمكن من خلالها شراء أعضاء مجلس الشيوخ وممثليهم.

هل تعرف كم يعني 1000 مليار؟ سيكون عليك العيش لآلاف السنين وعدم القيام بأي شيء لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع باستثناء العمل على الوصول إلى هذا الرقم. هو المبلغ الذي يغذي المتلقين، ويرى المتلقون أنه يستحق الحماية.

لذلك لا يحصل الجمهور الأمريكي على تمثيل صحيح بل على ممثلين لتبرير الحرب والصراع. إن المجمع العسكري / الأمني، الذي حذر الرئيس ايزنهاور الشعب الأمريكي منه دون جدوى، في حاجة ماسة دائمة إلى عدو. في طاعة المجمع العسكري والأمني​​، جعلت أنظمة كلينتون وجورج دبليو بوش وأوباما روسيا ذلك العدو. إذا لم يفهم ترامب وبوتين ذلك، فسيكون من السهل أن يصبحا غير ذي صلة.

الأمريكيون غير مدركين أنهم ليس لديهم أي فكرة عن المخاطرة التي يخوضها الرئيس ترامب بتحدي المجمع الأمني ​​العسكري الأمريكي. على سبيل المثال، خلال النصف الأخير من السبعينيات، كنت عضوًا في مجلس الشيوخ الأمريكي. كنت أعمل مع أحد أعضاء فريق السناتور الجمهوري في الولايات المتحدة من ولاية كاليفورنيا، س. إي. هاياكاوا، من أجل تعزيز فهم الجانب المتعلق بالسياسة الاقتصادية في جانب التعرض إلى الركود التضخمي الذي يهدد قدرة الموازنة الأمريكية على الوفاء بالتزاماتها.

كان أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين هاتش وروث وهاياكاوا يحاولون إدخال السياسة الاقتصادية من يتحفيز العرض كعلاج للتضخم المصحوب بالركود الذي يهدد الاقتصاد الأمريكي بالفشل. وزعم الديمقراطيون أن تلك السياسة سوف تزيد من عجز الميزانية، وهي المرة الوحيدة التي يهتم فيها الديمقراطيون بعجز الموازنة. وقال الديمقراطيون إنهم سيدعمون تخفيضات معدلات الضرائب إذا ما أيد الجمهوريون التخفيضات في الميزانية لدعم الميزانية المتوازنة. كانت هذه خدعة لكسب تأييد الجمهوريين من أجل “تخفيض معدلات الضرائب للأغنياء“.

لم تقتض سياسة حوافز العرض تخفيضات في الميزانية، ولكن من أجل إظهار افتقار الديمقراطيين إلى الإخلاص، ساعدني هاياكاوا وأعطيت أعضاء مجلس الشيوخ لدينا سلسلة من التخفيضات في الميزانية مع تخفيضات الضرائب، على أساس الدخل الثابت (دون احتساب الضرائب كانت ردود فعل الإيرادات من حوافز معدلات الضريبة المنخفضة) تحافظ على الميزانية وصوت الديمقراطيون ضدهم في كل مرة.

عندما جاء مزيج التخفيضات الضريبية مع تخفيضات الموازنة الدفاعية للتصويت، قام السيناتور الأسطوري ستروم ثورموند، العضو في مجلس الشيوخ في ولاية كارولينا الجنوبية، البالغ من العمر 48 عاماً ، بفحصي فقال: “لا تضع عضو مجلس الشيوخ الخاص بك ضد المجمع العسكري / الأمني”. “لن تتم إعادة انتخابه، وستكون أنت عاطلا عن العمل”.

بدأ ظهوري من “ماتريكس” برفقة ثورموند في وول ستريت جورنال عندما علمت أن بعض الأشياء الصادقة لا يمكن قولها ببساطة. لقد اختبرت في وزارة الخزانة كيف أن تلك المصالح الخارجية التي تعارض سياسة الرئيس توجس قواته ووسائل الإعلام التي يمتلكونها لعرقلة ذلك. في وقت لاحق كنت عضوا في لجنة رئاسية سرية، رأيت كيف تحاول وكالة المخابرات المركزية منع الرئيس ريغان من إنهاء الحرب الباردة.

واليوم في هذه اللحظة نواجه مجهودًا هائلًا من قبل المجمع العسكري/الأمني​​، والمحافظين الجدد، والحزب الديمقراطي، ووسائل الإعلام المثالية لتشويه سمعة الرئيس المنتخب للولايات المتحدة والإطاحة به فالنخبة الفاسدة تماماً التي تحكم أمريكا يمكنها الاستمرار في التمسك بالسلطة وحماية الميزانية الضخمة للمجمع العسكري / الأمني ​​الذي يمول ، إلى جانب اللوبي الإسرائيلي، انتخابات أولئك الذين يحكموننا.

كان ترامب، مثل ريغان، استثناءً، والاستثناءات هي التي تستقطب غضب اليسار الفاسد، وقوى المال، وغضب وسائل الإعلام، مركزة في مجموعات ملكية ضيقة صغيرة مدينين لأولئك الذين سمحوا بالتمركزغير القانوني لملكية وسائل الإعلام الأمريكية التي كانت ذات يوم مستقلة ومتنوعة والتي كانت تخدم في بعض الأحيان ، كهيئة رقابة على الحكومة، لكن اليمين حين يرفض كل الحقيقة يقول أنها “معادية لأمريكا“.

إذا كان بوتين، ولافروف، والحكومة الروسية، والعمود الروسي الخامس الخائن- والاندماجيين الأطلسيين – الصينيين، والإيرانيين، والكوريين الشماليين يعتقدون أن أي سلام يمكن أن يخرج من أمريكا، فهم مجانين. لا توجد مؤسسة في أمريكا أو الحكومة أو القطاع الخاص، يمكن الوثوق بها. أي حكومة أو شخص يثق بأميركا أو أي بلد غربي هو غبي إلى أبعد الحدود.

خدعة روسيا غيت بالكامل هي تآمر من قبل المجمع العسكري/الأمني ​​، بقيادة جون برينن، كومي، وروزنشتاين. الغرض من ذلك هو تشويه سمعة الرئيس ترامب لسببين. الأول هو منع أي تطبيع للعلاقات مع روسيا. والآخر هو إزالة جدول أعمال ترامب كبديل لجدول أعمال الحزب الديمقراطي.

الرئيس ترامب عاجز تقريبا، يجب أن يدرك بوتين والصينيون والإيرانيون والكوريون الشماليون ذلك قبل أن يفوت الأوان بالنسبة لهم. لا يمكن للرئيس ترامب إطلاق النار او اعتقال مولر وروزنشتاين بسبب الخيانة العظمى. ولا يمكن لترامب توجيه الاتهام إلى هيلاري بسبب جرائمها العديدة التي لا يمكن التشكيك فيها على مرأى من الجميع، أو كومي أو برينان ، اللذين يؤكدان ان ترامب “في جيب بوتين بالكامل” لمحاولة قلب الرئيس المنتخب للولايات المتحدة. لا يستطيع ترامب طرح سؤال الخدمة السرية على أمثال بيلوسي وشومر وماكين وليندسي جراهام بسبب اتهامات زائفة تشجع اغتيال رئيس الولايات المتحدة.

لا يستطيع ترامب حتى الوثوق بالخدمة السرية، التي راكمت الأدلة التي تشير إلى أن هناك تواطئا في اغتيال الرئيس جون كينيدي وروبرت كينيدي.

كما قلت أعلاه، فإن روسيا جيت هي عبارة عن جوقة تمنع السلام بين الولايات المتحدة وروسيا. لقد أثبت خبراء القيادة العسكرية والأمنية، -بما في ذلك اولئك الذين قدموا الإحاطة الإعلامية اليومية لوكالة الاستخبارات المركزية عن رئيس الولايات المتحدة لسنوات عديدة، والشخص الذي ابتكر برنامج التجسس لوكالة الأمن القومي-، بشكل قاطع أن روسياجيت هي خدعة مصممة لغرض منع الرئيس ترامب من تطبيع العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا، التي لديها القدرة على تدمير كامل العالم الغربي حين تريد.

الأميركيون بل والروس أنفسهم، عاجزون عن تحقيق ذلك، لكن هناك فرصة لإسقاط ترامب، وسيتم شن هجوم غربي ضد حفنة من الدول التي تصر على السيادة.

أشك في أن عدداً قليلاً من الأمريكيين الذين انتخبوا ترامب سيتم استغلالهم في الدعاية ضد ترامب، لكنهم ليسوا منظمين وليست لديهم قوة مسلحة. الشرطة، والعسكرة من قبل جورج دبليو بوش وأوباما، سيتم تعيينها ضدهم. ستكون الثورات محلية وتقمعها كل خروقات دستور الولايات المتحدة من قبل القوى الخاصة التي تحكم واشنطن، كما هو الحال دائماً مع التمرد في أمريكا.

في الغرب، الذي يحرص الروس على الانضمام إليه، أصبحت جميع الحريات ميتة – حرية التجمع وحرية التعبير وحرية تكوين الجمعيات وحرية التحقيق وحرية الخصوصية والتحرر من التفتيش التعسفي والتحرر من الاعتقال التعسفي، إلى جانب الحماية الدستورية للإجراءات الواجبة وأوامر الإحضار. اليوم لا يوجد أي بلد أقل حرية من الولايات المتحدة الأمريكية.

لماذا يريد الاندماجيون الأطلسيون الروس الانضمام إلى عالم غربي غير حر؟ هل تم غسل دماغهم من قبل الدعاية الغربية؟

إذا استمع بوتين إلى هؤلاء الحمقى المخدوعين، فسوف يدمر بوتين روسيا.

هناك خطأ ما في التصور الروسي لواشنطن. على ما يبدو فإن النخبة الروسية، باستثناء شويغو وعدد قليل غيره، غير قادرين على فهم حملة المحافظين الجدد من أجل الهيمنة الأمريكية والتصميم الجديد على تدمير روسيا يوصفها قوة إعاقة للأحادية الأمريكية. الحكومة الروسية على الرغم من كل الدلائل تعتقد أن هيمنة واشنطن قابلة للتفاوض.

ترجمة: وكالة اخبار الشرق الجديد-ناديا حمدان

http://www.informationclearinghouse.info/49865.htm

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى