رياضة

بطولة لبنان لكرة السلة 3*3 تحت 18 سنة

نظم الاتحاد اللبناني لكرة السلة المرحلة الأولى (محافظة الشمال ) لبطولة لبنان لكرة السلة (3x3) للفئة العمرية دون 18 سنة للذكور والاناث (مواليد 1/1/1999 لغاية 13/21/0120) على ملاعب جامعة المنار – طرابلس .تتضمّن البطولة اربع مراحل اضافة الى المرحلة النهائية. وسيمثّل الفريق الفائز في كل فئة لبنان في بطولة آسيا للمنتخبات التي ستقام في ماليزيا من 26 ولغاية 28 أيار المقبل.

شارك في المرحلة الاولى، التي حضرها نائب رئيس الاتحاد سليم فوال وعضو الاتحاد مدير المنتخبات الوطنية ياسر الحاج وعضوا لجنة( 3x3 ) ليا ابي غصن وليلي فارس،ستة فرق ضمن مجموعة واحدة لعبت بنظام دوري من مرحلة واحدة ثم نصف نهائي و نهائي. و قد فاز في هذه المرحلة فريق عمشيت المؤلف من شربل لحود ،جاد الايوبي ،فارس لحود و ليونيل لحود على فريق قنوبين بشري المؤلف من سيمون طوق ،رامي خوري ،فؤاد جعجع و جان كيروز بنتيجة( 14-13).

و قد تأهلت الى المرحلة النهائية الفرق التالية :

عمشيت

قنوبين بشري

المتحد

سباكت( SPACT ).

هذا وستستكمل البطولة حسب البرنامج التالي:

* المرحلة الثانية لمحافظة الجنوب: الاحد 19 آذار الجاري في قاعة الرئيس نبيه بري – الصرفند ( آخر مهلة للتسجيل 15 آذار الجاري).

* المرحلة الثالثة لمحافظة البقاع: الاحد 26 آذار الجاري على ملاعب مدرسة مار يوسف للراهبات الانطونيات في زحلة – كسارة ( آخر مهلة للتسجيل 24 آذار الجاري).

* المرحلة الرابعة لمحافظتي جبل لبنان وبيروت: 8 نيسان المقبل في جامعة القديس يوسف في المنصورية ( آخر مهلة للتسجيل 6 نيسان).

* المرحلة النهائية: 22 نيسان المقبل على أن يحدد المكان لاحقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى