رياضة

بيكيه يهاجم التحكيم مجدّداً والعقوبة قد تطاله

عاد جيرارد بيكيه، نجم برشلونة لمهاجمة لجنة الحكام الإسبانية مرة أخرى بعد مباراة فريقه الأحد أمام فياريال في مسابقة الدوري الإسباني، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1- 1.

وكان بيكيه قد وجّه انتقادات لاذعة للجنة الحكام الإسبانية عقب مباراة برشلونة، التي خسرها بنتيجة 2-1 أمام أتلتيك بيلباو الخميس الماضي في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرّر أن تقوم لجنة الحكام الإسبانية بتحليل تصريحات لاعب المنتخب الإسباني الإثنين، تمهيداً لرفع شكوى ضده إلى لجنة المسابقات.

وقال بيكيه عقب مباراة الأحد: “تصريحاتي؟ فليقوموا بتحليلها، وليهدروا الوقت في ذلك، لهم الحق في أن يقوموا بهذا، بالطبع أؤمن بما قلته وفي كل أسبوع أتبين أنني على حق“.

وتحدّث نجم دفاع برشلونة عن الأخطاء التحكيمية، التي وقعت في مباراة الأحد من وجهة نظره، حيث قال: “هناك ركلتي جزاء واضحتين للغاية“.

وفيما يتعلّق بحظوظ برشلونة في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، أشار بيكيه قائلا: “الموقف معقد؟ على الإطلاق، علينا أن نجتاز عقبة أتلتيك بيلباو (في كأس الملك) الأربعاء ثم اللعب أمام لاس بالماس وتحقيق نتيجة جيّدة، لقد تفوّقنا اليوم بشكل كبير على الخصم، لعبنا مباراة كبيرة“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى