رياضة

مباراة كبيرة للرياضي وتقدم في السلسلة أمام الحكمة

حقق فريق الرياضي فوزاً كبيراً على حساب فريق الحكمة بنتيجة (100-84) على أرض ملعبه في المنارة ضمن المباراة الثالثة بين الفريقين في نهائي بطولة لبنان لكرة السلة، وبهذا الفوز تقدم الرياضي (2-1) في السلسلة. وسيلعب الفريقان مجدداً نهار الثلاثاء في غزير عند الساعة 20:45.

وبعد ربع أول متقارب بين الفريقين فرض الرياضي سيطرته على أجواء اللقاء و وسع الفارق تدرجياً لينتهي الشوط الأول بنتيجة (46-33) للرياضي.

رفع الرياضي الفارق إلى 17 نقطة في بداية الربع الثالث ولكن الحكمة لم يستسلم وتحرك تيريل ستوغلين هجومياً وقلص الفارق إلى 7 نقاط في منتصف الربع الأخير إلا أن الرياضي عرف كيف ينهي اللقاء ويوسع الفارق مجدداً إلى 16 نقطة مع نهاية اللقاء.

سجل من جانب الفائز 21 نقطة وقدم أداءً دفاعياً مميزاً في اللقاء. أضاف فادي الخطيب 17 نقطة وكان نجم الشوط الثاني. سجل إسماعيل أحمد 13 نقطة مع 6 متابعات و 5 تمريرات حاسمة فيما أضاف كريس دانيالز 24 نقطة مع 8 متابعات وقدم مباراة هجومية كبيرة.

من جانب الحكمة كان تيريل ستوغلين أفضل اللاعبين وسجل 34 نقطة فيما كان هايك غيوكجيان أفضل لاعب لبناني في الفريق وقدم مباراة كبيرة فسجل 16 نقطة مع 6 متابعات. أضاف ديماريوس بولدز 14 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة و 5 متابعات و اكيني ايبيكوي 14 نقطة مع 10 متابعات.

العلامة الفارقة في اللقاء هي نسبة التسجيل من جميع المسافات حيث سجل الرياضي بنسبة 62 % مقابل 48 % للحكمة ما يدل على دفاع القوي الذي لعب به صاحب الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى