رياضة

زيدان يعلن عن مفاجأة لجماهير ريال مدريد!

قال المدير الفني الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، إن فريقه وصل لأفضل مستوى له في اللحظة المناسبة، تعليقًا منه قبل المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا اليوم الثلاثاء .

وأضاف في تصريحات لوسائل الإعلام في ملعب الاتحاد، نقلها موقع “futbol.as”: “أعتقد أن كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو جاهزان 100%، وسوف نجري آخر حصة تدريبية لنطمئن تماما“.

وتابع “أعتقد أننا وصلنا لأفضل مستوى لنا في اللحظة المناسبة، لن أقول إن التعادل نتيجة جيدة، ولكننا سنبحث عن تسجيل الأهداف وعدم استقبالها“.

وعن ضغوط الفوز بدوري أبطال أوروبا قال الفرنسي “المباراة حساسة جدا، سوف نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا امام فريق صعب وملعب صعب“.

وأكمل “من المهم جدا أن نقوم بالدفاع والهجوم بشكل جيد، نحن دائما نريد أن نلعب لأعلى، لكن لا يجب أن ننسى ما حدث في مباراة فولفسبورغ ، يجب أن ندافع جيدا، علينا أن ندافع جيدا ولا نستقبل الأهداف وفي الهجوم لدينا أسلحتنا“.

وحول فريق مانشستر سيتي الذي ينتهج أحيانا الهجمات المرتدة قال “فريق جيد وإذا ما تركت له المساحات سوف يؤذيك، سنحاول تجنب ذلك بالكرة أو بدونها“.

وواصل “لقد تحدثت مع اللاعبين ودائما نحن متفقين أنه يجب أن نكون معا هناك البعض يلعب أكثر من الآخرين، سوف أتحدث مع أربعة، وسأستبعدهم أيضا، هنا صعوبة موقف المدرب“.

واستطرد “بالطبع نحن نفكر بما حدث في 2014، لكن الآن نفكر بكل مباراة على حدة، ليس الأمر بالسهل، علينا التفكير بمباراة اليوم فقط“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى