شؤون عربية

عبد المجيد:فصائل التحالف متمسكة بالدفاع عن مخيم اليرموك

 

أكد أمين سر تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد حرص فصائل التحالف على وحدة الموقف الفلسطيني بالرغم من المناورات التي يقوم بها تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” في مخيم اليرموك، محذرا من “أية محاولات خداع جديدة لهذين التنظيمين .

وأشار عبد المجيد في تصريح لوكالة سانا : إلى أن “فصائل تحالف القوى الفلسطينية لن تسقط السلاح من يدها طالما بقيا هذين التنظيمين داخل مخيم اليرموك” مشيرا إلى “أن التحالف يعمل مع كل القوى والفصائل الفلسطينية والجهات المعنية في الدولة السورية من أجل انسحاب هذه المجموعات المسلحة من المخيم وأخلاء المخيم من السلاح والمسلحين والتحالف ليس ضد أي جهد مخلص من أي جهة لإجبار التنظيمين على الانسحاب من المخيم”.

وشدد أمين سر تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية على التمسك بالدفاع عن مخيم اليرموك ومواصلة العمل مع كل الفصائل والجهات المختصة لتوفير الأمن والاستقرار داخله من أجل عودة الأهالي للمخيم.

يشار إلى أن تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي الممول والمدعوم من الأنظمة في تركيا وقطر والسعودية قام مطلع الشهر الماضي بتسهيل تسلل المئات من إرهابيي “داعش” إلى مخيم اليرموك للنيل من جهود الحكومة السورية في تحييد الأخوة الفلسطينيين عن الأحداث الجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى