شؤون عربية

الجيش السوري يوسع سيطرته بريف حمص

shaar

وسع الجيش السوري نطاق سيطرته على العديد من النقاط في ريف حمص الشرقي، وحقق إصابات مباشرة في صفوف المسلحين، بحسب ما أفادت وكالة الانباء السورية .

وأشار مصدر عسكري لـ سانا إلى ان “وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت آلياتهم في أم الريش ومحيط قريتي سلام شرقي والوضيحي والرستن وتلدو والسمعليل بريف حمص“.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش أحكمت سيطرتها على 3 نقاط شمال البئر 107 في جبل الشاعر بريف حمص بعد القضاء على المسلحين هناك، فيما قضت وحدات من الجيش على العديد من المسلحين في حي الوعر وفي قرى سلام غربي وأم شرشوح وطلف وكفر لاها. كما أوقعت أفراد مجموعة مسلحة بين قتيل ومصاب شمال شرق قرية جزل في تدمر، بحسب سانا.

وتواصل وحدات الجيش ملاحقة مسلحي داعش في ريف حمص الشرقي بعد إحكام السيطرة على حقل الشاعر للغاز والتلال المجاورة له في السادس من الشهر الجاري والقضاء على أعداد كبيرة من مسلحيه، بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية.

وذكر مصدر عسكري أن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من افراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية في الدغمشلية والزويك وغمام وترتياح بريف اللاذقية الشمالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى