شؤون عربية

13 شهيدًا بينهم ثلاثة من قيادات سرايا القدس في عدوان صهيوني غادر على قطاع غزة

ارتكبت طائرات الاحتلال الحربية جريمة جديدة، فجر اليوم الثلاثاء، باستهداف عدة منازل سكنية في مدينة غزة وجنوب القطاع، اسفرت عن ارتقاء 13 شهيدًا حتى اللحظة بينهم أطفال ونساء، بالإضافة إلى عدد كبير من الإصابات.

وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب إن “الإحصائية الأولية للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ارتقاء 13 شهيدا وإصابة 20 مواطن بجراح مختلفة حتى اللحظة، ولازالت طواقم الإسعاف مستمرة في اجلاء الضحايا من المناطق التي استهدافها الاحتلال”.

أسماء الشــهــداء في مجمع الشفاء الطبي:

1 – طارق ابراهيم محمد عز الدين

2 – علي طارق ابراهيم عز الدين

3 – ميار طارق ابراهيم عز الدين

4 – خليل صلاح خالد البهتيني

5 – يوسف جمال صابر خصوان

6 – جمال صابر محمد خصوان

7- دانيه علاء عطا عدس

8 – هاجر خليل صلاح البهتيني

9 – مرفت صالح محمد خصوان

10 – ليلي مجدي مصطفي البهتيني

أسماء الـشـــهـداء في مستشفي النجار ..

11 – جهاد شاكر غنام

12 – وفاء شديد غنام

ونعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، 3 شهداء من قادتها ارتقوا جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة. وقالت السرايا في بيان صحفي صدر عنها ” ننعى الشهداء القادة المجاهدين: جهاد شاكر الغنام – أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، والشهيد القائد خليل صلاح البهتيني – عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس. والشهيد القائد طارق محمد عزالدين – أحد قادة العمل العسكري بسرايا القدس في الضفة الغربية، الذين ارتقوا جراء عملية اغتيال صهيونية جبانة فجر اليوم.

وزفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الشهداء القادة في سرايا القدس، وقالت إن دماء أبناء شعبنا ومجاهدينا ستكون نوراً يضيء طريق التحرير وناراً تحرق المعتدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى