شؤون عربية

شهيد خلال اقتحام “عقبة جبر” في أريحا..

استشهد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال “الإسرائيلي”، صباح اليوم الاثنين، خلال اقتحام مخيم عقبة جبر بأريحا في الضفة الغربية المحتلة.

وأكدت مصادر فلسطينية، ارتقاء الشاب سليمان عايش متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال خلال اقتحامها مخيم عقبة جبر، مشيرة إلى أن جثمانه محتجز لدى الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر، وحاصرت منازل عدة وأطلقت الرصاص الحي تجاه المواطنين ما أدى إلى استشهاد شاب وإصابة 3 آخرين.

وأجبر المقاومون الفلسطينيون قوات الاحتلال على ارسال تعزيزات عسكرية نحو مخيم عقبة جبر بأريحا بعد أن لاقت تصدياً بطوليا من المقاومين الفلسطينيين.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر المهندس علاء الأعرج بعد اقتحام منزله في حي المعاجين في محافظة نابلس شمال الضفة المحتلة، تزامناً مع استهداف جيش الاحتلال بعبوة ناسفة وصليات من الرصاص.

كما اقتحمت قوة احتلالية معززة بآليات عسكرية وأسلحة رشاشة بلدة بيتا جنوب نابلس، وداهمت عدداً من البيوت قبل أن تندلع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال انسحابها من البلدة.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين عبد الله أحمد حرز الله، وياسر محمد عمارنة، إضافة إلى الشاب سعيد مأمون عبادي، خلال اقتحامها بلدة يعبد جنوب محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وفي سلفيت، داهمت قوات الاحتلال عددًا من المنازل وعاثت خرابًا كبيرًا فيها خلال اقتحامها بلدة قراوة بني حسان، بينما اعتقلت الشاب أحمد أبو خضير عقب اقتحام منزله في بلدة صوريف شمال الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى