شؤون لبنانية

الرئيس بري: بالمناقبية الانسانية نتجاوز كل الازمات في لبنان

 

 

أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري أن “الوطن الذي يقع تحت وطأة الأزمات على إختلافها وليس أخطرها الأمراض والحرائق الطائفية والمذهبية المقيتة يحتاج أكثر من ما يحتاج الى الروحية والمناقبية الإنسانية التي جسدها ويجسدها المتطوعون في الدفاع المدني اللبناني من أجل تجاوز كل تلك الازمات”.

كلام الرئيس بري جاء في خلال إستقباله وفدا من متطوعي الدفاع المدني برئاسة العميد ريمون خطار وحضور مسؤول مكتب الشؤون البلدية والاختيارية المركزي في حركة أمل بسام طليس، حيث تم البحث في أوضاع الدفاع المدني اللبناني واحتياجاته، سيما موضوع تثبيت المتطوعين.

وقال الرئيس بري “من دون مجاملة ومحاباة، ما من أحد ساعد البلد في لملمة جراحاته وإطفاء حرائقه كما ساعدتموه”، وتابع “ففي الملمات كالتي نمر بها لا نجد أمامنا إلا فسحة الأمل التي تجسدونها حيثما توجدون في داخل الوطن وخارجه وآخرها وجودكم في سوريا وتركيا مع زملاء لكم من مختلف الجمعيات والاندية الكشفية اللبنانية”.

وكان الرئيس بري استقبل في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، الامين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط، في حضور الامين العام المساعد للجامعة السفير حسام زكي والسفير عبد الرحمن الصلح حيث تم عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة وآخر المستجدات السياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى