شؤون عربية

4 شهداء فلسطينيي والاحتلال يحول جنين لساحة حرب بعد استهداف عائلة الشهيد رعد حازم

أعلنت معلومات صحفية عن ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على مخيم جنين إلى أربع شهداء. يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه وزارة الصحة الفلسطينية سقوط ثلاثة شهداء اثنين “تم انتشالهم بعد ارتقائهم داخل المنزل المستهدف في مخيم جنين وهما محمد براهمة الملقب “بالواني” من بلدة عنزة و”عبد الرحمن خازم” شقيق الشهيد رعد حازم ، بالاضافة الى الاعلان عن ارتقاء الشهيد أحمد علاونة”. في حين قامت قوات الاحتلال بمنع طواقم الإسعاف من الاقتراب من المنطقة التي تجري فيها المواجهات في شارع مهيوب في المدينة.

هذا وبدأ الاحتلال بالانسحاب من مخيم جنين بعد مقاومة ضارية من “كتيبة جنين”.

وحاصرت قوات صهيونية خاصة صباح الأربعاء، منزل والد الشهيد رعد حازم منفذ عملية تل أبيب وسط مخيم جنين، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال قذيفة صوب المنزل المحاصر، وسط اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال ومقاومين من كتيبة جنين.

وأعلنت سرايا القدس – كتيبة جنين، أن مجاهديها استهدفوا قوات وآليات الاحتلال التي تقتحم منزل رعد حازم بالعبوات المتفجرة، وصليات كثيفة من الرصاص. وأكدت السرايا أن الاستهداف حقق إصابات مباشرة.

وزعمت وسائل الإعلام العبرية صباح اليوم اغتيال عبد حازم شقيق الشهيد رعد حازم منفذ عملية إطلاق النار في شارع ديزنغوف بتل أبيب ، بعد محاصرة منزله على يد وحدة المستعربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى