شؤون لبنانية

عون: العمل جار لمعالجة الوضع الذي نشأ بين لبنان والسعودية

 

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أمام زواره أن “العمل جار لمعالجة الوضع الذي نشأ بين لبنان والمملكة العربية السعودية وعدد من دول الخليج، إنطلاقاً من حرص لبنان على اقامة افضل العلاقات مع الدول العربية الشقيقة وخصوصاً السعودية ودول الخليج”.

وكان الرئيس عون قد استقبل سفير لبنان في السعودية السفير فوزي كبارة، وسفير لبنان لدى مملكة البحرين السفير ميلاد نمّور، والقائم بالاعمال في سفارة لبنان في الكويت السفير هادي هاشم، واطلع منهم على التطورات المتعلقة بالعلاقات اللبنانية مع الدول الثلاث في ضوء المستجدات الاخيرة والاجراءات التي لجأت اليها هذه الدول بعد استدعاء سفرائها من بيروت والطلب الى السفراء اللبنانيين مغادرتها، واطلع الديبلوماسيون الثلاثة، رئيس الجمهورية على أوضاع ابناء الجالية اللبنانية في الدول الثلاث.

وفي وقت سابق، عرض رئيس الجمهورية، في قصر بعبدا، مع وزير الدفاع الوطني موريس سليم، الاوضاع الامنية في البلاد، وعمل المؤسسات التابعة لوزارة الدفاع، وكانت جولة افق تناولت التطورات السياسية الراهنة.

كما استقبل، سفير لبنان في اليابان، نضال يحيا، الذي عرض مع الرئيس عون العلاقات اللبنانية-اليابانية وسبل تطويرها في المجالات كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى