شؤون لبنانية

حزب الله: الاعتداءات الإسرائيلية تجسيد واضح لسياسة الغدر والإجرام

 

أدان حزب الله في بيان له “قيام قوات الإحتلال الإسرائيلي باقتحام مخيم جنين ومناطق مختلفة في الضفة الغربية الأمر الذي أدى إلى سقوط خمسة شهداء واعتقال عدد من المقاومين الفلسطينيين”.

وتابع البيان “وإذ يرى حزب الله في هذه الاعتداءات الإسرائيلية تجسيداً واضحاً ل​سياسة​ الغدر والإجرام التي يمتهنها العدو، ويشيد بيقظة المقاومين الفلسطينيين وتصديهم البطولي لهذا التوغل وإيقاعهم إصابات عدة في صفوفه”.

وختم “إذ يتقدم حزب الله من شعبنا الفلسطيني الصابر وعوائل الشهداء بأحر التعازي والمواساة سائلاً الله تعالى لهم علوم الدرجات، يأمل أن تكتب هذه التضحيات والبطولات نصراً قريباً بإذن الله”.

وفي بيان اخر أدان حزب الله “مؤتمر التطبيع مع العدو الإسرائيلي الذي عقد في مدينة أربيل العراقية”، ورأى فيه “‏محاولة فاشلة للترويج لثقافة الحوار مع العدو”. ‏

وتابع البيان “يحيي حزب الله المواقف الرسمية والسياسية والشعبية والدينية الرافضة بقوة لكل أشكال التطبيع ‏مع العدو، ويشيد بالإجراءات القضائية العراقية التي جرّمت هؤلاء المطبّعين الأمر الذي يعكس ‏وعياً مميزاً عند الشعب العراقي ومكوناته السياسية ومناعته الوطنية ضد مشروع التطبيع في ‏الشرق الأوسط. وينوه عالياً بثبات الشعب العراقي على موقفه القوي في دعم الشعب الفلسطيني ‏وقضيته العادلة”. ‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى