شؤون لبنانية

بري رداً على تقرير ال”LBC” عن الاملاك البحرية: هل أصبحتم بدلاً عن ضائع!

صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب نبيه بري البيان التالي: نكرر لعل في التكرار افادة. سبق لمحطة LBC ان عرضت تحقيق عن الاملاك البحرية بتاريخ 20/5/2014 وأصدرنا يومها التوضيح المرفق ذاته.

 

وبالامس بعد ست سنوات تعيدون ذات الافتراء وقد اهملتم بياننا لاسباب نجهلها بتاريخه. لذا نكرر اليوم بياننا لعل في التكرار افادة. إلاّ اذا كنتم قد أصبحتم بدلاً عن ضائع.. الأمر الذي نربأ بمحطتكم الانزلاق إليه .

وكان المكتب لرئيس مجلس النواب قد اصدر بيانا رد فيه على التقرير الذي عرضته ال LBC عن الاملاك البحرية بتاريخ 20/5/2014 وجاء فيه حينها:

رداً على التقرير الذي بثته ال LBC عن التعديات على الاملاك البحرية والذي ورد فيه انه في مراجعة جداول المخالفين والمعتدين، بحسب وزارة الاشغال يظهر اسم رئيس المجلس النيابي نبيه بري متعدياً على 20100 متر مربع في منطقة اليهودية، أوضح المكتب الاعلامي للرئيس بري إن الارض المملوكة من بري مضى على تملكها فترة طويلة تعود لسنوات مع الاشارة الى ابقاء الواجهة البحرية والسنسول البحري الموجود على حاله، وان ريع واستثمار وإنتاج الأرض يعود لجمعية رعاية المعوقين في لبنان لمصلحة وصالح المعوقين بتبرع دائم من بري مع الاشارة الى ان الرئيس بري لا يرتاد المكان مطلقاً لا سياحة لا هو ولا عائلته ..”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى