شؤون لبنانية

توتر في الجبل واطلاق نار على موكب الوزير صالح الغريب

 

 

قضى عنصران من الحزب الديمقراطي اللبناني خلال إطلاق نار تعرض له موكب وزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب في منطقة قبر شمون.

 

وفي التفاصيل، أنه خلال محاولة موكب الغريب المرور من قرب صيدلية الحسام بين بلدتي قبرشمون والبساتين، خلال الاحتجاجات على زيارة رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل، حصل احتكاك تبعه إطلاق نار.

 

وكان اكد الوزير الغريب لـ “الوكالة الوطنية للاعلام” ان مسلحين اطلقوا النار على موكبه وكان هو من ضمن الموكب، مشيرا الى اصابة  3 من مرافقيه احدهم اصابته حرجة (قبل ان يعلَن استشهاد اثنين من المرافقين). وقال الغريب:”كنا في طريقنا في منطقة قبر شمون وتفاجأنا بوابل من الرصاص.”

 

رئيس الحزب الديمقراطي طلال ارسلان قال ان الجبل يدفع الاثمان نتيجة رعونة وتسلط وتجبر وفساد وتآمر واكد ان لعبة الدم بين الدروز لا احد يقدر عليها.

 

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin-top:0in; mso-para-margin-right:0in; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0in; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى