شؤون لبنانية

توقيف متعاون سابق مع ديما جمالي في مطار بيروت بتهمة التحرش بقاصرة

يتداول بعض المواقع الالكترونية ووكالات انباء خبرا حول توقيف استاذ مدرسة في مطار رفيق الحريري الدولي بتهمة التحرش بقاصرة، وقيل انه مستشار للنائب ديما جمالي .

وفي التفاصيل، فإن الأستاذ “ح.ع.”، وهو ابن بلدة القلمون في الشمال، ويعمل كمستشار لشؤون مواقع التواصل الاجتماعي للنائب جمالي، قد اقدم منذ أكثر من اسبوع على التحرش بقاصرة في الملعب من بلدة ددة الكورة مستغلاً خلوة معها. وحين عودتها الى منزلها، بادرت الفتاة الى اخبار والديها، حيث توجه والدها إلى قوى الأمن الداخلي لرفع دعوى ضد الأستاذ.

وعلم “الانتشار” انه اثناء عودة الاستاذ من مصر الى لبنان، جرى توقيفه “مساء تاريخ 30/04/2019 من قبل امن عام مطار رفيق الحريري الدولي، بتهمة تحرش بقاصر بعد الادعاء عليه. وقد احيل الى قوى الامن الداخلي في الشمال، وبعد التحقيق معه، احيل الى النيابة العامة الاستئنافية في المنطقة“.

وفور انتشار الخبر، سارعت جمالي الى التوضيح عبر صفحاتها على مواقع التواصل بأن “الخبر وهو عارٍ من الصحة ويأتي في إطار تضليل الرأي العام. هذا الخبر هو جزء من حملة لتشويه صورة النائب جمالي، ومن المهم التوضيح أنه ليس كل من ظهر في صورٍ معها خلال الحملة الانتخابية مرتبط بالعمل معها أو يستطيع أن يدّعي أنه مستشارها”.

الانتشار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى