شؤون عربية

الجيش السوري يدمر تحصينات للتكفيريين في ريف حماة الشمالي

قضت وحدات الجيش السوري العاملة في حماة على عدد من التكفيريين ودمرت تجمعات وأوكارا لهم في إطار ردها على خروقات الجماعات التكفيرية لاتفاق منطقة خفض التصعيد .

وأفادت وكالة “سانا” بأن وحدات من الجيش وجهت صباح اليوم ضربات مركزة بالمدفعية وراجمات الصواريخ على أوكار التكفيريين في منطقة تل الصخر بالريف الشمالي ردا على خروقاتهم المتكررة واعتداءاتهم بالقذائف الصاروخية على النقاط العسكرية والقرى الآمنة في المنطقة.

وأسفرت الضربات عن مقتل عدد من التكفيريين وإصابة آخرين وتدمير تحصينات وعدد من الأوكار يستخدمونها مراكز انطلاق لاعتداءاتهم على نقاط الجيش والمناطق الآمنة.

وفي الريف الشمالي أيضا أشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش دمرت أوكارا ومنصات إطلاق قذائف لتكفيريي جماعة “كتائب العزة” في قرى وبلدات الأربعين والزكاة وحصرايا موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين.

ووجهت وحدات الجيش ضربات بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ على أوكار التكفيريين في محيط اللطامنة وعلى أطراف بلدتي حصرايا وكفرزيتا بريف حماة الشمالي ردا على استهدافهم محطة محردة لتوليد الكهرباء ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى