شؤون عربية

الجيش السوري يُحرر مساحات جديدة في محيط تلول الصفا

إقتحمت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة مزيدا من الجروف الصخرية البازلتية شديدة الوعورة التي يتحصن فيها إرهابيو تنظيم “داعش” على مشارف تلول الصفا آخر معاقلهم محققة تقدما كبيرا في عمقها .

وأفاد التلفزيون السوري بأن وحدات الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع فلول إرهابيي التنظيم التكفيري على المحور الشمالي الغربي والغربي والجنوبي الغربي محققة مزيدا من التقدم في منطقة الجروف الصخرية على مشارف تلول الصفا وبسطت سيطرتها على مساحات واسعة تضم مغاور وكهوفا ونقاطا حاكمة كان يستغلها الإرهابيون للتمركز والاختباء والقنص.

وبين التلفزيون السوري أن وحدات الجيش العربي السوري أوقعت في صفوف الإهابيين قتلى ومصابين بينهم قناصون ودمرت لهم أسلحة وذخيرة في محيط منطقة قبر الشيخ حسين خلال محاولاتهم اليائسة وقف تقدم بواسل الجيش وسط حالة من الانهيار والفرار بين الإرهابيين باتجاه عمق المنطقة حيث تتم ملاحقتهم بالوسائط النارية المناسبة.

ولفت إلى أن وحدات الجيش العربي السوري نفذت بالتزامن مع تقدمها رمايات صاروخية ومدفعية مكثفة وغارات جوية على مواقع وتحصينات وتحركات إرهابيي “داعش” بين الصخور ما زاد من خسائرهم ودمرت تحصينات وأوكارا لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى