شؤون لبنانية

فيصل كرامي يتهم المفتي الشعار بالكذب والافتراء

رد رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي على مفتي طرابلس والشمال مالك الشعار الذي وصفه بـالمفتي “الممدّد له بشكل غير قانوني الذي يتربّع في موقع مفتي طرابلس ان يقول ما يحلو له مادحاً نفسه بما فيه وليس فيه”، متوجهاً إليه قائلاً: “ليعلم سماحته ان التطاول على الرئيس عمر كرامي كان يمكن التغاضي عنه لو كان عمر كرامي على قيد الحياة، اذ ان ردة فعل الرئيس كرامي كانت على الارجح الترفّع عن الدخول في سجالات معه “.

وأضاف فيصل عمر كرامي: “اني اليوم اؤكّد ان ما جاء على لسان المفتي الممدد له بشكل غير قانوني هو كذب وافتراء دون اي توصيف آخر، وان الرئيس كرامي كان يطلب دائماً منه ان يكون على مسافة واحدة من جميع التيارات السياسية في الطائفة السنية، وان يلعب الدور الذي يمليه عليه موقعه الروحي في الجمع لا التفريق، وان يرقى بنفسه عن ان يكون مفتاحاً انتخابياً لهذا الزعيم او ذاك“.

وقال كرامي في كلام واضح: “اني اتحدّى سماحة المفتي الممدد له بشكل غير قانوني في ان يسوق مثلاً واحداً او رواية واحدة او تصريحاً او خطاباً طلب فيهم الرئيس كرامي غير ذلك“.

ونبه كرامي الشعار من انه: “اذا تمادى المفتي الممدد له بشكل غير قانوني في حفلة الكذب، فإننا سوف نعلن الأسباب الحقيقية بتفاصيلها الدقيقة مع الوثائق والشهود للقرار الذي اتخذه الرئيس كرامي في مقاطعته، وهي للأسف تفاصيل معيبة للشعار وللموقع الذي يحتله والذي لا نزال حريصين عليه“.

ومضى كرامي مذكراً: “تجدر الاشارة الى اننا ارتضينا قبل ايام قرار سماحة مفتي الجمهورية التمديد للمفتي الشعار سنة واحدة في موقع افتاء طرابلس، ولا نخفي اننا غضضنا النظر عن قناعتنا بوجوب انهاء خدمته احتراماً لمفتي الجمهورية واحتراماً للموقع الذي نجلّه، وهو موقع مفتي طرابلس. ولكن ماذا بوسعنا ان نفعل اذا كان صاحب الموقع مصرّ على الاساءة المتواصلة لموقعه!؟

وحسبي قوله تعالى في محكم تنزيله: “بسم الله الرحمن الرحيم. قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ. صدق الله العظيم“”.

موقع الانتشار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى