شؤون لبنانية

رندى بري: مصلحتنا ان يكون هذا الوطن رائدا في محيطنا العربي

 

رعت عقيلة رئيس مجلس النواب السيدة رندى عاصي بري احتفالا في مناسبة عيد الام وولادة السيدة الزهراء في مطعم “لارك” – الغازية، بدعوة من شعبة الغازية في التنظيم النسائي في حركة “أمل”، في حضور عقيلات وزراء ونواب من المنطقة ورئيسات لجمعيات نسائية وممثلات لها، وعضو المكتب السياسي في حركة “أمل” شهناز ملاح والمسؤولة عن التنظيم النسائي في الجنوب عايدة كوثراني .

وألقت بري كلمة تطرقت فيها الى “انحدار الخطابات السياسية في هذه المرحلة”، واكدت انه “مهما اشتدت حدتها فلا يجوز ان تنحدر الخطابات لتؤذي عقول الشباب والاطفال”. وقالت: “لن ننحدر ولن نسمح بان يخرب ما بنيناه في عقول شبابنا وامهاتنا لان خطابنا واضح، فهو خطاب ايماني لا رجوع عنه، ونحن نقول إن لبنان وطن نهائي لجميع ابنائه، فنحن لسنا يوما معه ويوما ضده، مصلحتنا ان يكون هذا الوطن رائدا في محيطه العربي وسفيرا لكل الانسانية في العالم وقد أثبت اولادنا ذلك“.

وأشادت ب”دور الامهات وخصوصا امهات الشهداء وعطاءاتهن ودورهن الفاعل في بناء المجتمع وعقول الشباب”. واكدت “اننا نسعى بكل جهدنا لنروي هذا الجنوب كما رووه بدمائهم بالعلم والمعرفة وصون المجتمع والعقل. فهذا دورنا ودور جميع افراد المجتمع، وهذا ما يجب ان نعلمه لأطفالنا“.

وشددت على “دور المؤسسات في بناء الوطن”، وأكدت ان “الانتخابات حق وواجب وطني وهي مسؤولية كل افراد المجتمع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى