شؤون لبنانية

هاشم: للاقتراع بكثافة لنثبت اننا اهل الوفاء لدماء الشهداء

اكد عضو “كتلة التحرير والتنمية” النائب قاسم هاشم خلال لقاء انتخابي مع ابناء العرقوب المقيمين في حي السلم، “خوض الانتخابات النيابية المقبلة في لائحة الأمل والوفاء، التزاما بالخيارات والثوابت السياسية التي حمت لبنان وحفظت كرامته وسيادته، وهي تعبير عن ارادة شعبنا على مساحة الجنوب من اعالي العرقوب الى الناقورة، ومن خلال تضحيات اهلنا وصمودهم وصبرهم على ظلم العدوان والحرمان “.

وقال :” قدر ابناء الجنوب ان يدفعوا الضريبة عن الوطن دون ان ينتظروا مكافأة من هنا او هناك، انما قناعة بمبادىء وطنية، سار عليها ابناء الجنوب ليحفظا الكرامة الوطنية في مواجهة عدو لبنان والعرب ومشاريعه واطماعه، الا وهو العدو الأوحد الاسرائيلي الذي ما زال يهدد وطننا باحتلاله اجزاء من ارضنا في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والجزء الشمالي من الغجر، ويحاول سرقة ثرواتنا النفطية”، لافتا الى “ان لبنان، ومن خلال عوامل القوة والمناعة ومعادلة توازن الرعب التي وضعتها المقاومة مع هذا العدو المتغطرس، وضع حدا لكل محاولات هذا العدو“.

اضاف :”اليوم، ونحن على مقربة من الاستحقاق الانتخابي، نجدد التزامنا وبتوجيهات من دولة الرئيس نبيه بري قائد التنمية والتحرير، باننا سنبقى اوفياء لأهلنا وشعبنا الذي لم يبخل يوما بتضحياته، وسنستمر بانحيازنا لقضايا شعبنا ومتطلباته على كل المستويات من اجل حياة حرة كريمة. فهذا عهدنا ووعدنا، وهو اقل الوفاء وواجبنا الوطني“.

وختم :”اننا في هذه المناسبة، ندعو الى العمل على رفع نسبة الاقتراع، لأن القضية قضية التزام ومبادىء وثوابت، وليست قضية اشخاص ومواقع، فلنقبل على الأنتخابات بكثافة لنثبت للجميع اننا اهل الوفاء لدماء الشهداء، وان مواجهة المشاريع التآمرية ستكون في كل الميادين والساحات من اجل وطن الحق والعدالة والأنسان“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى