شؤون لبنانية

فياض: كل صوت في ظل القانون النسبي يمتلك فعاليته

قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض إنه “في ظل القانون الانتخابي النسبي لا يجوز أن نستكين أو أن نتساهل أو أن نتعاطى بمنطق الواثق تماماً من النتائج”، مضيفاً “كل صوت في ظل هذا القانون النسبي يمتلك فعاليته “.

وخلال الحفل التكريمي الذي أقامه “تجمع المعلمين في لبنان” فرع الجنوب لمندوبيه في أجواء عيد المعلم، وذلك في بلدة برج قلاويه بحضور عدد من الفعاليات التربوية والبلدية وجمع من مندوبي التجمع.

وشدد النائب فياض على ضرورة أن تحشد كل الإمكانيات في هذه المعركة دون تلكؤ ولا تهاون ولا استكانة، وأن يحسب الحساب لأسوأ السيناريوهات الانتخابية، وهذا يستدعي من كل فرد أن يضع جانباً امتعاضه“.

ولفت النائب فياض بالقول “وإن كانت تجربتنا تحتاج إلى تطوير في بعض جوانبها إلا أن ما نتعرض له من حملة افتراءات وأضاليل لا حد لها يجعلنا نتساءل لماذا هذه الكتلة المتمثلة بوزرائنا ونوابنا وحزبنا تتعرض لهذه الهجمة دون كل الأحزاب الأخرى“.

وتابع ” لماذا هذه الحصرية في النقد على هذه المجموعة، من دون أن يكون هناك حملة وطنية لمحاسبة كل التركيبة النيابية والوزارية وتوزع النقد كل بقدره”، مضيفاً ” لذلك فإنه يبدو لنا أن هذا الأمر هو أمر مدفوع ومخطط ومشغول وتديره غرف ومواقع وقوى ودول“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى