شؤون لبنانية

قاسم لمرشحي حزب الله: المسؤولية كبيرة وما يتوقعه الناس منا كثير جداً

أكد نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم في لقاء مع مرشحي حزب الله للانتخابات النيابية 2018 “أننا نعتبر أن المسؤولية التي تتحملونها هي تكليف وليست تشريفاً وأنتم أهل لذلك اخترناكم على قاعدة أن تمثلوا الناس وأن تمثلوا حزب الله في هذه الندوة النيابية على قاعدة العمل على سقف الشعار الذي رفعناه نحمي ونبني ونحن على نهج المقاومة ونعمل من أجل بناء الدولة “.

وشدد الشيخ قاسم على أن “المسؤولية كبيرة وما يتوقعه الناس منا كثير جداً وعلينا أن لا نتوهم أي عقبة من العقبات التي ستواجهنا في عملنا انما نخطط ونعمل ونتابع ونراقب أنفسنا قبل أن يراقبنا الآخرون ونحاول أن نتقن ما أمكننا ذلك لننتج الانتاج الصحيح”، موضحاً أن “الانتخابات النيابية بالنسبة الينا مفصل تاريخي مهم في تاريخ لبنان لأنها مبنية على قانون انتخابي هو الأفضل بين كل القوانين الانتخابية التي جرت منذ الاستقلال وحتى اليوم“.

وتابع “نعتقد أن المجلس النيابي القادم سيكون منوعاً وستكون فيه شخصيات لها حيثيات مختلفة وهذا محل فخر واعتزاز بالنسبة الينا أن نعمل مع قوى استطاعت أن تكون ممثلة كي يكون المجلس النيابي صورة مصغرة عن الناس بشكل عام“.

من جهته، أكّد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد “أننا سنحمي المقاومة التي ضحت بالدماء كي تنتصر لوطنها وانسانها وأمتها”، موضحاً “أننا نعمل لأجل بناء مشروع الدولة القوية والعادلة في لبنان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى