شؤون لبنانية

سعد: القدس هي مدينة الحياة والمقاومة

افتتحت قيادة منطقة صيدا في “حزب الله” معرض صور ولوحات عن مدينة القدس، بعنوان “حاضرة الأمة”، برعاية الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري اسامة سعد وحضوره، في قاعة المعارض والنشاطات في مركز معروف سعد الثقافي التربوي في صيدا .

وكان في استقبال الحضور مسؤول منطقة صيدا للحزب الشيخ زيد ضاهر، ومن ابرز الحاضرين: النائبان ميشال موسى وعلي عسيران، عضو المكتب السياسي لحركة “أمل” المهندس بسام كجك وممثلون عن الأحزاب اللبنانية الوطنية والإسلامية والفصائل الفلسطينية وعلماء ورجال دين وشخصيات بلدية ومخاتير وممثلون عن الجمعيات والمؤسسات الأهلية والإجتماعية وحشد من المهتمين.

بداية، ترحيب من عريف الحفل عماد عواضة ثمن فيها “دور مدينه صيدا ورجالاتها في وجه الإحتلال ومناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم“.

ثم ألقى سعد كلمة نوه فيها “بكل الأنشطة الداعمة للقدس، ومنها هذا المعرض الذي يكتسب اهمية كبيرة، رسم القدس مدينة للحياة والمقاومة”. وقال: “القدس اليوم لا تمثل نفسها بل هي فلسطين من النهر إلى البحر، هي بيروت والقاهرة وهي عنوان ومكان كل شريف وحر على هذه الأرض. ومن تحتل القدس قلبه هو من الأشراف الأحرار الذين لن يفرطوا بحبة تراب من أرض فلسطين“.

ودعا الى عدم توقف الأنشطة الداعمة للقضية الفلسطينية من أجل نصرة هذا الشعب المظلوم“.

وختم سعد موجها الشكر ل”حزب الله”، شركاء القضية الفلسطينية في النضال، والتحية لشهداء المقاومة اللبنانية والفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى