شؤون لبنانية

أرسلان عرض مع وفود رسمية ومناطقية قضايا إنمائية

 التقى رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، في السرايا الأرسلانية في الشويفات، وفودا رسمية وبلدية ومناطقية، تقدمها رجال دين من مختلف المناطق ورؤساء بلديات وأعضاء مجالس بلدية وإختيارية وقادة أمنيون بالإضافة إلى عدد من الحزبيين والمناصرين راجعته في قضايا إنمائية وخدماتية.

وعرض أرسلان مع وفود من مختلف المناطق ملفات إنمائية وخدماتية بما فيها ملف المهجرين والبنية التحتية للقرى والبلدات.

من جهة ثانية، التقى أرسلان وفدا من مؤسسة الراحل الشيخ أبو حسن عارف حلاوي الخيرية يتقدمه رئيسها الشيخ حسان حلاوي، الذي شكر له “دعمه المعنوي والمادي للمؤسسة منذ تأسيسها عام 2004 برعاية الزعيمين الوطنيين الأمير طلال أرسلان ووليد بك جنبلاط، وآخرها الهبة المالية التي اتاحت الاعلان عن البدء بالانشاءات للصرح ذات الهندسة المعمارية العصرية الحديثة، والذي سيتألف من 5 طبقات تتضمن مكاتب للهيئة الادارية وقاعة الاجتماعات، ومركزا رياضيا وعلاجا فيزيائيا، وقاعة محاضرات تتسع لاكثر من 300 شخص، وشقتين سكنيتين للزائرين من خارج لبنان، وموقفا للسيارات. ويشمل الصرح، اقساما للطوارىء، وغرف اشعة، وصيدلية، وعيادات تخصصية في كافة الاختصاصات، ومختبرا، ومكاتب موظفين، ومطبخا وكافتريا“.

والتقى أرسلان وفدا من “جمعية الإشراق الخيرية” في عاليه برئاسة الدكتور الشيخ وجدي الجردي، أطلعه على أبرز نشاطات الجمعية وإنجازاتها، وشكر له دعمه المعنوي والمادي لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى