شؤون لبنانية

بري: القضية الفلسطينية تبقى القضية المركزية للعرب والمسلمين

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، وزير الثقافة الفلسطيني إيهاب بسيسو والسفير الفلسطيني أشرف دبور ودار الحديث حول الاوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة و التطورات الراهنة في المنطقة .

وأكد بري أن “القضية الفلسطينية تبقى القضية المركزية للعرب والمسلمين“.

من جهته، لفت وزير الثقافة الفلسطيني إلى أن “اللقاء كان مثمراً، ووضعنا دولته في صورة التحديات التي يواجهها شعبنا لا سيما عاصمة فلسطين المحتلة القدس و سياسات الاحتلال الاسرائيلي الذي يعمل على تهويد وأسرلة المدينة المقدسة، كما وضعناه في صورة التحديات في سائر المحافظات الفلسطينية وما يقوم به الإحتلال ايضاً من إنتهاكات واعتداءات، وما يقوم به المستوطنون“.

وثمن “الدور الذي يقوم به بري من اجل نصرة القضية الفلسطينية وما قام به من اجل دعم الأسرى الفلسطينيين اسرى الحرية عن الطعام بتقديمه الماء والملح للنواب في خطوة نعتقد بأنها مهمة ومؤثرة على صعيد التضامن مع الأسرى ودعم القضية الفلسطينية. كما نثمن دوره من اجل التوافق الفلسطيني، وهذه جملة من القضايا التي ناقشناها مع دولته. واطلعناه ايضاً على جهود القيادة الفلسطيني والرئيس محمود عباس على المستوى العربي و الدولي لمواجهة التحديات وابرزها تلك التي نواجهها بسبب سياسات الإحتلال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى