شؤون اقتصادية

خاصية خفية في “تويتر” ستوفر لك مساحة على هاتف آيفون

هل امتلأت مساحة التخزين في هاتف آيفون خاصتك؟ بجانب حذف عدد كبير من الملفات، واستخدام حيل غاية في الغرابة لتوفير مساحة التخزين، إليك طريقة أخرى سهلة لتسترد مساحة رقمية لا بأس بها، إذا كنت من مستخدمي تويتر .

بحسب موقع Mashable، يحتوي آخر إصدار من تطبيق تويتر لهواتف آيفون على خاصية مسح ملفات “Media Storage” أو “وسائط التخزين”، وملفات “Web Storage ” أو “التخزين الشبكي” المؤقتة.

فقط، اضغط على رمز “Me” الموجود في الأسفل على اليمين، ثم اضغط على رمز الإعدادات -على شكل ترس- الموجود على يمين صورتك الشخصية. اختر “Settings” أو “إعدادات” من القائمة المنسدلة، ومن ثم اضغط على “Data usage” أو “استخدام البيانات“.

أنصح بمسح ملفات “Media Storag” أو “وسائط التخزين”، و“Web Storag” أو “التخزين الشبكي”، وليس “all web storage” أو “التخزين الشبكي بالكامل”؛ لأن ذلك سيؤدي إلى مسح تسجيل دخولك إلى تويتر أيضاً.

وسيتطلب الأمر منك بالطبع تحديث تطبيق تويتر إلى آخر إصدار من متجر التطبيقات.

وبعد إتمام تلك الخطوات السهلة، تكون قد حصلت على مساحة تخزين أكبر على هاتفك الآيفون، وستختلف مساحة التخزين التي يوفرها مسح هذه الملفات المؤقتة بناءً على حجم استخدامك تويتر.

سيملأ التطبيق هذه المساحة مرة أخرى بالتأكيد، مع زيادة استعراضك للصور ومقاطع الفيديو على موقع تويتر، ولكنك على الأقل تعلم الآن ماذا ستفعل عندما يخبرك هاتفك الآيفون، بأنه ليس لديك مساحة كافية لالتقاط بعض صور السيلفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى