فن و منوعات

فيلم “Logan” يتصدر شباك التذاكر بالصالات اللبنانية

تصدر فيلم “Logan” ترتيب الأفلام في الصالات اللبنانية واحتل المرتبة الأولى في شباك التذاكر خلال الأسبوع العاشر من العام 2017.

اذا في المرتبة الأولى فيلم “Logan” من اخراج ” James Mangold” وبطولة ” Hugh Jackman” و” Patrick Stewart” و” Boyd Holbrook” و” Stephen Merchant” و” Richard E. Grant”. مدة الفيلم ساعتان و21 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في فرنسا بتاريخ 1 آذار 2017.

في المرتبة الثانية فيلم ” BEFORE I FALL” من اخراج ” Ry Russo-Young” وبطولة ” Zoey Deutch” و” Halston Sage” و” Kian Lawley ” و” Logan Miller ” و” Elena Kampouris “. مدة الفيلم ساعة و 39 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية نهاية العام الماضي.

في المرتبة الثالثة فيلم “بغمضة عين” كتابة هيام أبو شديد، اخراج سيف الشيخ نجيب وبطولة زياد برجي، دجى حجازي، دانا حلبي، هبة داغر، سعد القادري، سلطان ديب وغيرهم… مدة الفيلم ساعة و 45 دقيقة وأطلق بالصالات اللبنانية بتاريخ 5 كانون الثاني 2017.

في المرتبة الرابعة “And Action” من كتابة جاد الخوري واخراج دافيد أوريان ومن بطولة لورا خباز، أنطوني توما، شيرين الحاج، اسماعيل احمد وفيفيان انطونيوس وشادي ريشا وغيرهم. وأطلق الفيلم رسمياً في لبنان في 20 شباط 2017.

في المرتبة الخامسة “Fifty Shades Darker” من اخراج ” James Foley ” وبطولة ” Jamie Dornan ” و” Dakota Johnson ” و” Kim Basinger ” و” Bella Heathcote ” و” Rita Ora “. مدة الفيلم ساعة و 58 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في لوس انجلوس الاميركية بتاريخ 2 شباط 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى