شؤون عربية

الطيران السوري يدمر مقرات وآليات “لداعش” بريفي دمشق وحمص

 

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارات جوية على تجمعات ومحاور تحرك مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” الإرهابي بريف حمص الشرقي .

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي “دمر مقرات وآليات لإرهابيي تنظيم “داعش” في غارات على تجمع ومحور تحرك لهم شرق حقل حيان” بريف مدينة تدمر الشمالي الغربي.

             

واستعادت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس السيطرة على قريتي البيضة الشرقية والغربية شرق المحطة الرابعة لنقل النفط على اتجاه بيارات وقضت على العديد من إرهابيي “داعش” ودمرت آلياتهم على اتجاه حقل المهر للنفط بريف تدمر الشمالي الغربي.

كم أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي السوري دمر آليات متنوعة لإرهابيي تنظيم “داعش” في تل دكوة ومحيطه بريف دمشق الشرقي.

وقضت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات مكثفة شارك فيها سلاحا الجو والمدفعية على أوكارهم ومحاور تحركهم في محيط مدينة دير الزور.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن الطيران الحربي نفذ خلال الليلة الماضية غارات جوية على مواقع وتحركات ونقاط تحصين لتنظيم “داعش” في محيط المطار أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين بين صفوف إرهابييه.

وأشار المراسل إلى أن سلاحي الجو والمدفعية في الجيش العربي السوري وجها رمايات مكثفة على تجمعات لإرهابيي “داعش” في محيط لواء التأمين الالكتروني والمقابر وسرية جنيد بمحيط المدينة ما أدى إلى تدمير العديد من آلياتهم ومقتل وإصابة العديد منهم.

وأحبطت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة مساء أمس هجوما لإرهابيي “داعش” في منطقة المقابر ومحيط لواء التأمين الالكتروني بدير الزور وكبدته خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى