شؤون بيئية ومجتمع مدني

أبرز الأحداث الصادمة للمشاهير العالميين هذا العام

إتهام النجمة آمبر هيرد زوجها النجم جوني ديب بتعنيفها وحصلت هيرد على أمر مؤقت بعدم التعرض ضد ديب بعد أيام من دعوى طلاق قامت بها .

آمبر وجوني لم يدم زواجهما إلا 15 شهراً، وتوصلا إلى اتفاق نهائي بدفع جوني 7 مليون دولارر ستتبرع بها آمبر للمؤسسات الخيرية .

تداعيات طلب النجمة أنجلينا جولي الطلاق من النجم براد بيت كانت كثيرة، حيث أن براد بيت اتهم بإساءة معاملة أطفاله لكن تمت تبرئته من الامر، وانتشرت لقطات تظهر جدال يحصل بين أنجلينا وبراد حين كانا يزوران منتزه Legoland ببلدة “وندسور” البريطانية في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، كما زُج إسم النجمة ماريون كوتيار بالأمر حيث أنها كانت متهمة بعلاقة تجمعهما ببراد بيت كانت السبب في الطلاق.

النجم كانيي ويست أهان النجمة تايلور سويفت من خلال أغنية famous حيث أن الاغنية تقول :”أشعر بأنني وتايلور ما زلنا نمارس الجنس، أنا من جعلت هذه العاهرة مشهورة “.

وقامت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بنشر مكالمة هاتفية تجمع بين زوجها النجم كانيي ويست وتايلور ، وذلك لتثبت ان تايلور بالفعل وافقت على الأغنية ،تايلور نفت ان يكون التسجيل يتضمن أية إشارة على موافقتها على الكلام غير الأخلاقي الموجّه لها في الأغنية، حيث ان كانيي لم يذكر ذلك في المكالمة.

كما كتبت تايلور ان كانيي وعدها بأن يسمعها الأغنية لكنه لم يفعل، وهي كانت تريد أن تقدمم الدعم له ولكن لا احد يوافق على أغنية لم يسمعها .

وذكرت تايلور أنه لا يمكن لأي شخص ان يتحكم بمشاعره حين يتم وصفه بطريقة لاأخلاقية أمام العالم بأسره.

محامي تايلور قام بمطالبة كيم وكانيي بمحو المكالمة لأن هذا تعدّ على الحقوق

والخصوصية .

تعرض كيم كارداشيان للسطو في باريس.

جاستين بيبر قام بضرب معجب وأدماه لأنه لحق به ليسلم عليه خلال مروره بسيارته .

كانيي ويست دخل المستشفى في تشرين الثاني/نوفمبر لـ10 ايام للعلاج من الذهان المؤقت نتيجة قلة النوم والجفاف وإنتشرت التقارير عن إصابة كانيي بجنون العظمة .

عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد كانت تخرج من أحد عروض الأزياء واقترب منها معجب أراد أن يعانقها، إلا أن حديد إتخذت فوراً وضعية القتال وأبرحته ضرباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى