شؤون لبنانية

الراعي بعد لقائه عون: نأمل ان يتم تشكيل الحكومة الجديدة قبل عيد الميلاد

امل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي ان يتم تشكيل الحكومة الجديدة قبل عيد الميلاد، ودعا الى دعم رئيس الجمهورية لأنه عندها نكون ندعم الوطن بكامله، خصوصا وانه اصبح المسؤول، استنادا الى قسمه، عن وحدة الشعب اللبناني وخير لبنان.

وخلال لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أضاف “اكدنا لفخامة الرئيس دعمنا الكامل لجهوده الكبيرة. وقد قمنا بنظرة شاملة حول المواضيع العادية التي نعيشها معاً. والحديث مع فخامة الرئيس يطمئن، واعصاب فخامته هادئة دائما، ولديه نظرة الى الامور ويتطلّع بصبر الى كافة القضايا.”

وشدد على ان “ما من امر ينهضنا في لبنان الّا وحدتنا وتضامننا. هكذا فقط يمكننا ان نحافظ على كياننا اللبناني، فلبنان معروف عنه انّه عائلة مع كل التنوع الذي فيه، من احزاب وافكار وآراء. هو تنوّع من صلب حياتنا واللبنانية وثقافتنا، لكننا دائما بحاجة الى هذه الوحدة. لقد تباحثنا بكافة هذه المواضيع. وانا من جهتي، شعاري: “شركة ومحبة”، وعلى هذا الاساس اعمل مع جميع الافرقاء، لأن المطلوب ان نكون جميعنا الى جانب فخامة رئيس الجمهورية، ذلك انه عندما ندعم الرئيس فإننا ندعم الوطن بكامله، خصوصا وانه اصبح المسؤول، استنادا الى قسمه، عن وحدة الشعب اللبناني وخير لبنان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى