عوض للشرق الجديد: فكر الشهيد حتر سيبقى نابضا في الشرفاء والاحرار امثاله

اعتبر نائب رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع ابراهيم عوض انه في خضم الحرب التي تشن على سوريا تحديدا وعلى الشعب السوري بصفة عامة والمواطنين الابرياء بصورة خاصة وايضا في ضوء المجازر التي ترتكبها الجماعات الارهابية وهي جرائم ليست بشعة فقط بل مهينة ومشينة لمن يدعي انه يرتكبها باسم الاسلام والاسلام منه براء.

وقال عوض في حديث لوكالة أخبار الشرق الجديد، انه وسط هذه الاجواء الملتهبة تمتد يد الاجرام لتطال الكلمة ايضا ، ونحن نشاهد ونتابع ان للكلمة دور اساسي في الحرب الدائرة في سوريا وغيرها، حيث تكثر وسائل الاعلام ومعها الكتاب والمنظرون والمحللون الذين يشوهون الحقائق على هواهم خدمة للإرهاب من حيث يدرون او لا يدرون .

واضاف عوض قائلا: “من الطبيعي والحال مأساوية كهذه ان تمتد يد الاجرام لتنال ممن يدافع عن الحرية الحقة، ممن يدافع عن الكرامة عن العروبة، عن السلام الذي نشتهيه كلنا، والاهم الاهم عن المقاومة التي اعتقد ان كل هذه الحرب التي تشن خصوصا على سوريا هي من اجل ضرب المقاومة وانهاء المقاومة لذلك جاءت هذه الجريمة، جريمة اغتيال الكاتب والمفكر ناهض حتر في السياق الذي تحدثت عنه”.

وختم عوض: “لكن اذا كانوا قد قتلوا الجسم والروح في زميلنا الكاتب والمفكر الشهيد لكن فكره وكلماته وقلمه سيبقى نابضا في ايدي الكثير من الشرفاء والاحرار امثاله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى