فن و منوعات

إختتام مهرجان كفردلاقوس تغني الذي استمر ثلاث ليال

 

إختتمت ليالي مهرجان كفردلاقوس في قضاء زغرتا، والذي نظمته البلدية بالتعاون مع شبيبة البلدة، وإستمر لثلاثة ليال تحت عنوان “كفردلاقوس تغني” حيث كان لكل ليلة برنامجها الفني الخاص .

وكان المهرجان قد افتتح بالمفرقعات النارية التي أضاءت سماء البلدة، وبكلمة لكاهن الرعية الخوري دانيال شديد ألقاها بإسم البلدية والبلدة ورحب فيها “بعودة الفرح واللقاء الى سماء البلدة وقلوب أهاليها”، معتبرا أن “الموسيقى والفن يرهفان الإحساس ويرققان الشعور ويخلقان التواصل والقرب بين الناس”، وواعدا بأعمال جديدة “تظهر صورة البلدة ووجهها الحضاري”. ودعا لرئيس البلدية ولأعضاء المجلس البلدي بالتوفيق والعمل الدائم لما فيه خير البلدة وإنمائها.

وقد تميزت الليلة الأولى بعرض فني لأطفال البلدة، تلته محطة غنائية للمطرب نجا ناصيف. وفي الليلة الثانية عرضت مواهب كفردلاقوس الشابة بالتنسيق مع مدرسة الفنون والموسيقى وتحديدا مع الأستاذ الموسيقي جيلبير معوض. أما الليلة الأخيرة فأحياها الفنان عبدو ياغي الذي قدم باقات عديدة من الأغاني الشعبية والطربية.

تجدر الإشارة الى أن المهرجان تضمن الألعاب الهوائية، وجوائز تومبولا.

وقد شكر رئيس البلدية باخوس نكد كل الذين ساهموا في إعداد المهرجان وإنجاحه، واعدا بأعمال ونشاطات عديدة في المستقبل “تليق بالبلدة وأبنائها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى