شؤون لبنانية

الجيش دهم مخزن اسلحة في تل الابيض واوقف مطلوبا في ايعات

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه، البيان الآتي:”دهمت قوة من الجيش فجر اليوم أماكن مطلوبين في محلتي الشراونة وتل الأبيض – بعلبك، حيث أوقفت المدعو مهدي حسن وهبي وضبطت في أحد المحال العائدة له في تل الأبيض، مخزن سلاح يحتوي على 41 قذيفة آر بي جي و31 قذيفة لانشر و15 رمانة يدوية وحوالى 70 ألف طلقة عائدة لأسلحة حربية خفيفة، بالإضافة إلى كمية من الأعتدة العسكرية المتنوعة.

وعند أحد حواجز الجيش على مفرق إيعات – بعلبك، أقدم المدعو حمدان علي صبحي جعفر المطلوب بجرائم سطو مسلح وإطلاق نار على عناصر الجيش، والذي كان يقود سيارة نوع جيب رانج روفر على صدم آلية عسكرية ومحاولة صدم عناصر الحاجز، من دون امتثاله لإنذارات هؤلاء العناصر، الذين أطلقوا النار باتجاه السيارة مما أدى إلى إصابته بجروح بليغة نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات للمعالجة، وقد ضبطت بحوزته كمية من المخدرات. على أثر ذلك، تعرضت مراكز الجيش لإطلاق النار من قبل مسلحين في حي الشراونة، فردت على مصادر النار بالمثل وأصيب بنتيجة الاشتباك أحد العسكريين بجروح.

وتم تسليم الموقوف مع المضبوطات الى المرجع المختص وتستمر وحدات الجيش بدهم الأماكن المشبوهة، وملاحقة مطلقي النار لتوقيفهم وإحالتهم على القضاء المختص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى