شؤون اقتصادية

وزارة الصناعة تنظم اليوم الوطني للصناعة اللبنانية

تنظم وزارة الصناعة اليوم الوطني للصناعة اللبنانية الساعة التاسعة قبل ظهر الخميس المقبل 2 حزيران 2016 برعاية رئيس مجلس الوزراء تمّام سلام في السراي الكبير. وأصبحت هذه المناسبة سنوية سنداً لقرار رسمي صادر عن مجلس الوزراء عام 2014. ويهدف الاحتفال الى تحفيز النشاط الاقتصادي وتشجيع الصناعة الوطنية ودعم تسويقها وتعزيز قدراتها التنافسية في سبيل زيادة النمو الاقتصادي.

وتفعيلاً لهذه الأهداف، واضافة الى الاحتفال الرسمي صباح الخميس، تستمر فاعليات الاحتفال على مدى اربعة ايام تبدأ الساعة الثالثة والنصف بعد ظهر غد الثلاثاء بافتتاح مركز التدريب في مقر نقابة الحرفيين في مبنى وزارة الصناعة – بدارو برعاية وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن.

وتتابع الأنشطة بعد غد الاربعاء في الاول من حزيران بعقد اجتماعات انيما – اوروميد انفست في فندق البريستول، بمشاركة أكثر من 150 ممثلاً عن دول الاتحاد الاوروبي والدول العربية للبحث في سبل التعاون وتطوير التبادلات على مختلف الصعد بين الدول الاورو – متوسطية. ويختتم هذا اليوم بمسابقة ستارباك السنوية التي ينظّمها المركز اللبناني للتغليف “ليبانباك” برعاية وزير الصناعة في مبنى عدنان القصار للاقتصاد العربي.

وتتواصل اجتماعات المشاركين في فندق البريستول يومي الخميس والجمعة المقبلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى