شؤون عربية

قائد القوات البرية الايرانية : الجيش مستعد عسكريا للدفاع بامتياز عن حدود البلاد

 

اكد قائد القوات البرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد احمد رضا بوردستان، ان كوادر الجيش مستعدة عسكريا للدفاع بامتياز عن حدود البلاد.

ونقلا عن وكالة “ارنا”، قال العميد بوردستان في كلمة له الخميس، باجتماع كوادر معسكر ‘الشهيد العميد هوشنك اسد الله بور’ بمدينة ‘كنبد كاووس’ (شمال شرق)، قائلا ان الجيش الايراني سيقضي في المهد على اي تهديد اجنبي وخاصة من جانب المجاميع التكفيرية والدواعش.

ولفت العميد بوردستان الى ان الجيش يضع 3 محاور اساسية نصب سياساته في اداء المسؤوليات التي يضطلع بها وهي، التدريب النظري والعملي، وتطوير المعدات والسلاح والستراتيجيات العسكرية، وتعزيز البنى العقائدية لدى القوات العسكرية.

وشدد قائد القوات البرية لدى الجيش، قائلا ان جيش الجمهورية الاسلامية يرصد ليل نهار كافة التهديدات الصادرة من جانب المجاميع الارهابية وعصابة “داعش” التي تنفذ اجندات اميركا والكيان الصهيوني وحلفائها من الدول العربية في المنطقة.

وتابع العميد بوردستان قائلا، ان اميركا والكيان الصهيوني وحلفاءهما متواجدون في المنطقة منذ سنين لكنهم لن يجرأوا على مهاجمة ايران وذلك لادراكهم مدى قدرات القوات المسلحة والجيش الايراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى