شؤون لبنانية

الشيخ قاسم من بعلبك: الهدف من ادارة الانتخابات هو التنمية ودور حزب الله مساعدة الاهالي

اكد نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في مؤتمر صحفي عقده في بعلبك حول الانتخابات البلدية والاختيارية اننا ننظر الى الانتخابات البلدية على انها انتخابات للتنمية وادارة  شؤون الناس في البلدات ولا ننظر اليها نظرة سياسية.

ولفت ان البلدات التي نخوض فيها الانتخابات هي داعمة للمقاومة ولسنا بحاجة ان نحوض الانتخابات تحت العنوان السياسي وهناك فقط بعلبك وبريتال فيها عنوان سياسي يضاف للتنموي.

واكد ان الهدف من ادارة الانتخابات في البقاع هو التنمية ودور حزب الله مساعدة الاهالي في تشكيل اللوائح واختيار الافراد الذين يتميزون بصفات مهمة لادارة العمل البلدي ويمثلون العائلات والقوى السياسية المختلفة.

واشار الشيخ نعيم قاسم الى اننا نرعى تشكيل اللوائح في 57 بلدة في البقاع من خلال لوائح التنمية والوفاء وهناك 19 بلدية من البلديات التي نتابعها فازت بالتزكية .

وقال اننا ندعو الجميع للمشاركة في الإقتراع وتحمل المسؤولية والتصويت للوائح التنمية والمقاومة، وقال: ارتأينا أن نختار في زحلة من لوائح حلفائنا في التيار الوطني الحر، ونختار جزءا من لائحة سكاف وجزءا آخر من لائحة فتوش واضاف اننا ندعو من يلتزم برأينا في مدينة زحلة أن يصوت للائحة التي شكلناها على قاعدة دعم حلفائنا.

واشار الشيخ قاسم الى ان حزب الله يؤيد البحث عن كل السبل الكفيلة بإجراء الانتخابات النيابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى