شؤون لبنانية

نقابة مستخدمي اوجيرو: لوقف الافتراءات في حق الهيئة

 

عقد المجلس التنفيذي لنقابة مستخدمي أوجيرو اجتماعا، تم في خلاله البحث في التطورات الراهنة، واصدر بيانا استهله بالاشارة الى “الحملة الاعلامية المستمرة منذ فترة والتي توجه ابشع النعوت الى الهيئة من دون اي مسوغ قانوني او اثبات، على الرغم من المناشدات المتواصلة والمتكررة الى هذه الوسائل الاعلامية بضرورة التوقف عن هذه الممارسات الافتراءات والاحتكام الى القضاء” معلنا انه “يجد نفسه مضطرا في حال استمرار هذه الحملة الى اتخاذ الخطوات التصعيدية صونا للهيئة وحفاظا على كرامة ومصالح عمالها”.

وأكد المجلس ان “الموضوع الاساسي هو قرصنة الانترنت غير الشرعي وغزوه للسوق اللبنانية مما تسبب بالاضرار وهدر للمال العام، وهذه النقطة التي يجب التركيز عليها ومعالجة آثارها”.

وأضاف “في ضوء المواضيع التي يتم التداول فيها في الفترة الاخيرة، ان كل الاجراءات الفنية والتقنية التي قامت بها الهيئة انما جرت وتمت وفق الاصول والانظمة القانونية المعتمدة في وزارة الاتصالات، وبموافقة المراجع المختصة وسيتم تعميم المستندات الرسمية التي تؤكد هذا الامر”.

ودعا المجلس التنفيذي “كافة العاملين الى التمسك بروح الانتماء للهيئة والحفاظ على المعنويات المرتفعة، والبقاء يدا واحدة للدفاع عن مصالحهم وديمومة عملهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى