شؤون بيئية ومجتمع مدني

استمرار فعاليات معرض الكتاب 42 في طرابلس لليوم العاشر

تستمر فعاليات معرض الكتاب 42 في طرابلس لليوم العاشر على التوالي، حيث استقبل رئيس الرابطة الثقافية ومجموعة الوفاق الزميل رامز الفري النائب خضر حبيب ورئيس نادي المتحد أحمد الصفدي ممثلا النائب محمد الصفدي وطه ناجي ، الذين أثنوا على “دور الرابطة التاريخي في مدينة طرابلس”، شاكرين لها “اصرارها على اقامة هذا المعرض الذي يعتبر أكبر تظاهرة ثقافية وانمائية في المدينة“.

وقدم الفري للإعلامي يزبك وهبه الذي جال في المعرض وسط ترحيب كبير من قبل الزوار والعارضين درعا تذكارية.

كما زار المعرض سفير تركيا في لبنان سليمان اينان اوزيلديز يرافقه الدكتور زاهر سلطان والناشط الاجتماعي عامر الكمالي. وأبدى السفير اعجابه الكبير بالمعرض، حيث جال على بعض الاجنحة والعارضين، محييا الرابطة الثقافية “على هذا العمل الراقي والحضاري“.

من جهة اخرى، تم توقيع كتاب بعنوان “غربة قلم” للكاتب فيصل القاسم في جناح جمعية الوفاق الثقافية، وكتاب آخر في جناح الرابطة الثقافية للدكتور فاروق السمان، كما وقع الشيخ الدكتور ماجد درويش كتابه الجديد بعنوان “الخلاف وأثره في الجرح والتعديل” في جناح جامعة الجنان، اضافة الى توقيع كتاب للمناضل يحي اسعد العلي بعنوان “انتفاضة شبعا والعرقوب” في جناح اتحاد الشباب الوطني.

ونظمت الجمعية الطبية الاسلامية في جناحها يوما صحيا حول سلامة الغذاء والتسوق الآمن، وأنشطة متعددة أخرى في أجنحة المشاركين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى