شؤون عربية

الجيش السوري يسيطر على شركة إسمنت البادية ومركز البحوث العلمية بريف دمشق

 

أعلن مصدر عسكري إحكام السيطرة على شركة اسمنت البادية ومركز البحوث العلمية بريف دمشق الشمالي الشرقي بعد القضاء على تجمعات إرهابيي “داعش” فيهما .

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا ان وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية نفذت عملية عسكرية شرق منطقة أبو الشامات أسفرت عن “فرض السيطرة على شركة اسمنت البادية ومركز البحوث العلمية بعد القضاء على العديد من إرهابيي تنظيم داعش المتحصنين فيهما.

ولفت المصدر إلى ان وحدات الجيش “تطارد فلول إرهابيي التنظيم التكفيري الذين فروا باتجاه البادية في حين يقوم عناصر الهندسة بتمشيط المعمل والمركز ومحيطهما لتفكيك العبوات الناسفة التي زرعها الارهابيون قبل مقتل معظمهم“.

وكانت وحدة من الجيش أحكمت أمس السيطرة الكاملة على التلال والمقالع والكسارات ومساحات واسعة في منطقة أبو الشامات بريف دمشق الشمالي الشرقي بعد تكبيد تنظيم /داعش/ الإرهابي خسائر كبيرة بالأفرادوالعتاد.

وفي دير الزور واصل سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعاته على تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية ودمر لهم آلية ومقرا وقضى على عدد من أفراده، وأفادت مصادر ميدانية في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش “دمرت آلية لإرهابيي تنظيم “داعش” في غارة على تجمع لهم في حي الرشيدية في مدينة دير الزور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى