شؤون عربية

الجيش السوري يدمر تجمعا للإرهابيين بريف السويداء

 

وجهت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات نارية مركزة على تجمع لإرهابيي تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في تل اشيهب الجنوبي بريف السويداء الشمالي الشرقي .

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الرمايات النارية جاءت بناء على معلومات دقيقة وأسفرت عن “تكبيد إرهابيي داعش خسائر بالأفراد والعتاد الحربي في التل” الواقع على أطراف بادية السويداء الشرقية.

ودمرت وحدة من الجيش أمس 4 شاحنات محملة بإرهابيين من التنظيم والأسلحة والذخيرة في منطقة بئر التنمية بريف السويداء الشرقي.

وتعمل وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على منع تنظيم “داعش” الإرهابي وغيره من التنظيمات التكفيرية من استغلال بادية السويداء الشاسعة لتسلل الإرهابيين وتهريب الأسلحة والذخيرة من وإلى ريف درعا المتاخم لها.

في السياق قضت عناصر المقاومة الشعبية في المنطقة الشرقية على 30 إرهابيا من تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في مناطق متفرقة من مدينة دير الزور وريفها.

وذكرت مصادر أهلية من مدينة الميادين لـ سانا أن عناصر المقاومة الشعبية في المنطقة الشرقية اشتبكت بمؤازرة أهالي المدينة وقريتي سعلو والشحيل بالريف الجنوبي الشرقي ليل أمس مع إرهابيين من داعش ما أسفر عن قتل 10 إرهابيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى