شؤون لبنانية

كمال الخير: ” ندين وصف المقاومة بالإرهاب من قًبل صناع الإرهاب “

دان رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير وصفَ مجلس التعاون الخليجي ووزراء الداخلية العرب للمقاومة اللبنانية بالإرهاب من قِبل صناع الإرهاب . واعتبر أن ما جاء في البيان الختامي للجهتين المذكورتين، تم وضعه خدمة لأهداف الكيان الصهيوني، وهو لا يخدم المصلحة العربية المشتركة إطلاقاً، ولا المصلحة الوطنية اللبنانية، وهو تدخل سافر في الوضع اللبناني الداخلي، كما أنه يشكل وصمة عار على جبين الموافقين عليه. “

أضاف الخير: ” إننا، إذ ندين ما جاء في البيان المذكور، لجهة وصف المقاومة اللبنانية بالإرهاب، نشدد على أن حزب الله حزب لبناني وطني، عربي، و إسلامي، هزم العدو الصهيوني و مرغ انفه بالتراب، كما أنه رفع رأس كل مواطن عربي شريف. لذلك لا يحق لانظمة الخليج عامةً و لا لآل سعود خاصة، ولا لأذنابهم في أي مكان، التعرض لحزب الله، لأنهم هم أنفسهم مَن يرعى الإرهاب، في مدراسهم الوهابية و يصدره الى الخارج, و يموله و يرعاه في سوريا وفي العراق وليبيا وفي كل مكان تصل اليه يد إرهابهم المجنون”. و هم مَن يشنون حروباُ إرهابية مباشرة على اليمن وغيرها من الدول العربية، بحيث صنفت أعمالهم كجرائم حرب إرهابية دولية، وهم واهمون لأن هذا الوصف المزيف لن يزيدنا الا قوة ومنعة ومقاومة.

وختم الخير بالقول “إننا إذ نؤكد وقوفنا إلى جانب المقاومة، دون أن يطلب منا قائد المقاومةـ، سماحة السيد نصرالله أي شيء، لأن هذا واجبنا الوطني والعربي والقومي والشرعي والإسلامي. تلك المقاومة التي تحارب الإرهاب بشقيه الصهيوني والتكفيري، فإننا نرى في بيان مجلس دول التعاون الخليجي و الجامعة العربية، محاولة دنيئة لزرع الفتنة بين المكونات السياسية اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى