شؤون لبنانية

مياه بيروت اعلنت وضع جداول إصدارات العام 2016 قيد التحصيل

 

اعلنت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان في تعميم اصدرته انها وضعت قيد التحصيل جداول إصدارات العام 2016 ودعت جميع المشتركين الى تسديد بدلات المياه المترتبة عليهم عن العام المذكور الى الجباة المختصين أو لدى دوائر التوزيع التابعين لها أو لمن يرغب من المشتركين عبر مراكز شركة أون لاين لتحول الأموال OMT.

واوضح التعميم “ان المؤسسة اعتمدت اعتبارا من تاريخ 1/2/2016 طريقة دفع إضافية لتحصيل الفواتير لمن يرغب من المشتركين عبر شركة نتكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفع الآمنة بواسطة بطاقات الإئتمان عبر الأنترنت، على موقع المؤسسة lb.gov.ebml.www فيزا من خلال مصرف الإعتماد اللبناني ش.م.ل ماستركارد من خلال مصرف فرنسبنك ش.م.ل. “.

اضاف:”ان المؤسسة تنذر المتخلفين عن تسديد بدلات العام 2015 وما قبله بوجوب الدفاع تحت طائلة قطع المياه عنهم وتطبيق أحكام المادة 24 من نظام الإستثمار بحقهم، وتحسسا منها للظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد عمدت الى الإعفاء من غرامات التأخير على بدلات الإشتراكات العائدة للعام 2015 وما قبله بنسبة (90 بالمئة) شرك أن تسدد قبل تاريخ 31/12/2016 كما باشرت بتقسيط البدلات المتأخرة عن الفترات السابقة ولغاية تاريخ 31/12/2015 وفق الآلية المعتمدة”.

واملت المؤسسة “من المشتركين التجاوب مع هذا الإعلام وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم بدون أي تأخير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى