شؤون لبنانية

مديرية التعليم المهني تعلن مواعيد الترشيح لامتحانات المهني والتقني

 

أعلنت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني، في بيان، “عن صدور المذكرة الإدارية 1/2016 التي تتعلق بترشيح الطلاب للامتحانات الرسمية لشهادات التعليم المهني والتقني لدورة عام 2016 الأولى ومواعيد إجراءها .

أولا: تاريخ تقديم طلبات الترشيح للامتحانات الرسمية لدورة عام 2016 الاولى:

أ- تقدم طلبات الترشيح لشهادات التعليم المهني والتقني لدورة عام 2016 الأولى: اعتبارا من 8/2/2016 ولغاية 15/3/2016 ضمنا بما فيها طلبات المرشحين لشهادة البكالوريا الفنية (النظام المزدوج) الحائزين على شهادة الثانوية المهنية في العام 2015 وما قبله.

ب- يحدد تاريخ تقديم طلبات الترشيح لشهادة البكالوريا الفنية النظام المزدوج للطلاب سيحوزون على شهادة الثانوية المهنية (النظام المزدوج) لدورة عام 2016 الأولى بمذكرة لاحقة تصدر عن المدير العام للتعليم المهني والتقني.

ج- تقدم طلبات الترشيح في الدوائر الإقليمية باستثناء الطلبات العائدة للمعاهد والمدارس الفنية الكائنة في محافظة بيروت وطلبات المرشحين الأحرار، حيث تقدم مباشرة الى دائرة الإمتحانات في المديرية العامة للتعليم المهني والتقني.

ثانيا: تاريخ إجراء الإمتحانات الرسمية:

1- تبدأ الإمتحانات الرسمية:

العملية والشفهية اعتبارا من 23/5/2014.

الخطية اعتبارا من 20/4/2016.

2- تحدد الإمتحانات الرسمية الخطية لشهادة البكالوريا الفنية نظام مزدوج لدورة عام 2016 الأولى، بقرار لاحق يصدر عن المدير العام للتعليم المهني والتقني.

ثالثا: للمزيد من المعلومات الدخول الى الموقع الألكتروني الرسمي للمديرية العامة للتعليم المهني والتقني: www.vte-lb.com“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى