شؤون لبنانية

سلام: لن أتخلى عن مسؤوليتي وما عليّ القيام به لحماية لبنان واللبنانيين

 

رأى رئيس الحكومة تمام سلام، خلال رعايته مؤتمر الرعاية الصحية، “اننا نتخبط اليوم في أوضاع استثنائية تفرض نفسها علينا في ظروف تتطلب الكثير من الوعي والادراك والعناية والصبر والتأني”، مؤكداً “اننا نعتز ببعضنا البعض ووجود النواب الاطباء اليوم يؤكد ضرورة العمل معا “.

وشدد سلام على “اننا نمر بمرحلة صعبة وذلك لن يثنينا عن الاستمرار في المحاولة لايجاد الحلول والمخارج”، معلناً “انا اليوم بصدد انعقاد مجلس الوزراء الذي نأمل أن تتيسر الامور لكي يقوم بما عليه من واجبات فالسلطة التنفيذية هي التي تتحمل مسؤولية تنفيذ الاجراءات“.

وأمل سلام من أن يكون “لنا فرصة لتدرك كل القوى السياسية أننا اذا ما تعالينا وتجاوزنا الخصوصيات والمصالح لمواجهة التحديات لن نتمكن من حماية بلدنا فلبنان ليس لوحة معلقة على الحائط بل ديناميكية وعمل وعطاء”، لافتاً إلى أن “كل شيء بحاجة الى قيادة وتوجيه”، مؤكداً “انني لن أتخلى عن ما هو مسؤوليتي وما علي القيام به لحمياة لبنان واللبنانيين“.

وشدد سلام على “اهمية استكمال الجسم اللبناني بانتخاب رئيس للجمهورية، ولن أفوّت مناسبة الا وأجدد الدعوة، لأن الجسم بدون رأس غير فاعل، لاستمرار الثقل بلبنان فالمشوار طويل ويتطلب جهدا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى