شؤون عربية

الجيش السوري يحكم سيطرته على بلدة الجابرية وعدة قرى بريف حلب

   syria army   

أكدت مصادر ميدانية مقتل عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة على تجمعاتهم في دير الزور .

وقالت المصادر لـ سانا إن وحدة من الجيش اشتبكت مع إرهابيين هاجموا معمل السيراميك في قرية المريعية شرق دير الزور بنحو 10 كم وانتهت الاشتباكات بسقوط 3 قتلى بين الإرهابيين وفرار الباقين.

ولفتت المصادر إلى أن وحدة من الجيش دمرت اليات مزودة برشاشات ثقيلة لإرهابيي تنظيم داعش في قرية عياش وحويجة المريعية والجفرة ومحيط مطار دير الزور العسكري.

وأوضحت المصادر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “كبدت إرهابيي /داعش/ المتحصنين في حي الشيخ ياسين على الأطراف الشرقية للمدينة خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وكانت وحدات الجيش العاملة في دير الزور دمرت أمس ما يسمى “بيت العربات” الذي يعد أحد أكبر تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي ويوجد بداخله مقر لمتزعمين وعدد كبير من العربات والآليات المتنوعة وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة في حي الحويقة على الأطراف الشمالية للمدينة.

إلى ذلك أعلن مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على 20 إرهابيا في كفركار بريف حلب ودمرت لهم مستودع ذخيرة ومدفع جهنم في حي المشهد بمدينة حلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى