شؤون عربية

الجيش السوري يستهدف اجتماعا لمتزعمي المجموعات الإرهابية في بصرى الشام بريف درعا

 armyyyy syria

ضربت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية أوكار وتجمعات إرهابيي جبهة النصرة وغيرها من التنظيمات الإرهابية وخطوط إمدادها مع كيان العدو الإسرائيلي في ريف القنيطرة .

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين ودمرت عددا من أوكارهم خلال ضربات مباشرة على تجمعاتهم في قرية جباتا الخشب التي تشكل مع أحراجها وكرا رئيسيا لإرهابيي جبهة النصرة وممرا لتهريب السلاح عبر الأراضي المحتلة.

وبين المصدر أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مركزة على أوكار ومحاور تحرك الإرهابيين في قرى الحميدية واوفانيا ومزرعة رسم شريدي بريف القنيطرة التي تعد أبرز المعابر الرئيسية لتسلل المرتزقة المرتبطين بالعدو الإسرائيلي.

ولفتت المصادر إلى سقوط قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين خلال الضربات وتدمير عدد من خطوط إمدادهم القادمة من الأراضي المحتلة.

وفي ريف اللاذقية أفاد المصدر أنه تم القضاء على 16 إرهابيا من جنسيات أجنبية في قرية الكبير بريف اللاذقية الشمالي بعد تدمير وكر لهم.

وفي هذه الأثناء استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اجتماعا لمتزعمي المجموعات الإرهابية في بصرى الشام بريف درعا ما أدى الى مقتل سبعة منهم وإصابة آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى