شؤون لبنانية

“طلعت ريحتكم”: أسقطنا الكثير من القرارات عبر صمودنا بالشارع

3701682 1440361534

أكدت حملة “طلعت ريحتكم” في بيان لها أن الشعب اللبناني مدعو غدا للمشاركة الى مسيرة تنطلق من وزارة الداخلية في الحمرا الى ساحة الشهداء لتقول “طلعت ريحتكم” للذين لم يعطونا حقوقنا، مشيرةً الى “اننا سنتحرك  لتثبيت حقوقنا”، لافتةً الى “اننا أسقطنا الكثير من القرارات عبر صمودنا بالشارع“.

ولفتت الحملة الى أن الهدف الذي سننزل لأجله الى الشارع يوم غد لمحاسبة كل من اطلق النار من القوى الامنية ومن أعطى الأوامر من أصغر عنصر حتى وزير الداخلية نهاد المشنوق، بالإضافة للمطالبة بإستقالة وزير البيئة محمد المشنوق لفشله عن تفادي مشكلة النفايات، والتأكيد على ضرورة تحرير اموال البلديات، موضحةً “أننا سنطالب غدا بإجراء انتخابات نيابية“.

وأشارت الى “اننا سنتحرك غدا لاننا نريد النزول الى ساحاتنا من كل المناطق”، مذكرةً انه في 17 تموز تم اقفال مطمر الناعمة بدأت رائحة الفساد تفوح من المجلس النيابي والحكومة، وبعد  فترة قرر بعض الشبان ان يرموا النفايات امام السراي الحكومي، وأخذوا النفايات الى بيت الوزير المعني وهؤولاء الشباب رصدوا أين تخبىء النفايات.

ولفتت الحملة الى ان هؤولاء الشبان تحدثوا بلغة عابرة للطوائف، موضحةً “اننا تعرضنا للإعتقال ورش المياه، ولكن المئات اصبحوا الوفاً وأصبحت “طلعت ريحتكم” ملك الشعب“.

هذا ونفذ متظاهرون من حملة بدنا نحاسب تظاهرة من ساحة رياض الصلح باتجاه وزارة الداخلية والبلديات، للمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن المعتدين على المتظاهرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى