الاعور للشرق الجديد: أهنئ الامن العام .. ولإحضار كل من له علاقة بالأسير حتى لو كان مسؤولا

a3war 20140606 120044

هنأ عضو تكتل “التغيير والاصلاح” النائب فادي الأعور في حديث لوكالتنا حول توقيف احمد الاسير، الأمن العام اللبناني على هذا الانجاز الجيد.

واضاف: “الاسير كان يظهر في مظهر المتدين ولكن هو نفسية عميلة ومخرب وسيء وهذا افضل قصاص له ان يكون موقوفا امام القضاء اللبناني ويحاكم على هذا الاساس، ولا يجب ان يكون هناك بازارات لصالح المجرمين بحق الوطن والشعب، فالأسير مسؤول عن الفتن والقتل وعن استشهاد عدد من العسكريين بمدينة صيدا وعلى حواجز صيدا، يجب ان يحاكم ويشنق لأنه مرتكب بحق اللبنانيين”.

وتابع: “اطلب المتابعة في هذا الموضوع واحضار كل من له علاقة بملف الاسير حتى لو كان مسؤولا في الدولة امام القضاء لا حصانة على انسان يسيء للوطن بهذا المستوى على الاطلاق وآمل من القضاء اللبناني ان يكون شجاعا وشفافا ويخرج من المعادلات السياسية ويحاكم المرتكبين بحق الشعب والوطن”.

وحول بعض ردود الفعل التي صدرت حول توقيف الاسير، قال الاعور: “بعض الردود اتت على مستوى الارتباط بالخارج والتعامل معه، والعميل دائما اسوأ من الاصيل، والكل يعرف ان الاسير كان يحصل على الملايين وهذه الاموال كانت ترسل اليه من السعودية وقطر، وكلام البعض هو نتيجة ارتباطهم بالخارج وعمالتهم للمشروع التكفيري الارهابي الذي لا يستفيد منه احد سوى اسرائيل، حتى لو كانوا في موقع الوزراء او قيادات سياسية، والشعب اللبناني سيحاسبهم حسابا عسيرا جدا على هذه المواقف”.

وردا على سؤالنا حول النتائج التي ينبغي ان ترتبها التحقيقات وهل من الممكن ان يكشف عن علاقة لبعض الاطراف الداخلية والخارجية على علاقة بمخطط الاسير لاشعال الفتنة في البلد، قال الاعور: “الاطراف الداخلية التي كانت تغذي الاسير واضحة”

وسأل الاعور هل اتى الاسير من القمر على لبنان ام اتى نتيجة معادلة اقليمية وفريق محلي على الساحة اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى