شؤون عربية

الجيش السوري يقضي على 36 إرهابيا في ريف اللاذقية الشمالي

كثفت وحدات الجيش والقوات المسلحة السورية العاملة في درعا ضرباتها النارية على بؤر إرهابية “لجبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بإسرائيل.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش نفذت الليلة الماضية وصباح اليوم عمليات دقيقة على بؤر التنظيمات الإرهابية جنوب جامع أبو بكر في حي درعا المحطة أدت إلى “مقتل 7 إرهابيين وتدمير عدد كبير من الآليات بما فيها من عتاد وذخيرة.

وفي حي درعا البلد أشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت بؤرا وخطوط إمداد من الأراضي الأردنية للتنظيمات المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وأعطبت آلية لهم في حيي المنشية والعباسية وعلى طريق الأرصاد الجوية/السد.

إلى ذلك وبعد عمليات متابعة لتحركات التنظيمات الإرهابية أكد المصدر أن “وحدة من الجيش دمرت آلية مزودة برشاش ثقيل للإرهابيين وقضت على من بداخلها غرب خزان المياه في بلدة اليادودة بالريف الشمالي الغربي.

وتنتشر في ريف درعا تنظيمات إرهابية تكفيرية تتلقى التوجيهات من غرفة عمليات موجودة في الأردن تديرها أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية والأمريكية والسعودية والقطرية والفرنسية والتركية.

وفي ريف السويداء قال مصدر عسكري إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت أوكارا لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف السويداء الشمالي الشرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى